فيلم Venom يحير الجمهور بمشهدين بعد تتر النهاية.. دور وودي هارلسون وترويج لأحدث أفلام "سبايدر مان"

فيلم Venom يحير الجمهور بمشهدين بعد تتر النهاية.. دور وودي هارلسون وترويج لأحدث أفلام "سبايدر مان"

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 8 أكتوبر 2018 - 17:3 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 أكتوبر 2018 - 17:7
Venom Venom
يعتبر فيلم Venom المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة Marvel، من أهم الأفلام التي تعرض حاليا في دور السينما العالمية. وقد أصبح محور اهتمام الصحف الفنية العالمية بعدما حصل على لقب أعلى افتتاحية في تاريخ شهر أكتوبر، في الوقت الذي انقسم فيه النقاد على تقييمه فنيا.

يعتبر الفيلم الذي يجسد فيه دور البطولة الممثل توم هاردي، رهانا تخوضه شركة Sony Pictures في إطار سعيها لخلق سلسلة كبيرة من الأفلام تضم جميع الشخصيات المرتبطة بعالم "سبايدرمان" تنافس من خلالها ما تقدمه Disney مع شخصيات شركة Marvel، وما تحاول Warner Bros صناعته مع شركة DC Comics.

تدور الأحداث حول الصحفي الاستقصائي "إيدي بروك" الذي يكتسب قدرات خارقة بعد اتحاده مع كائن فضائي "سيمبيوت" يدعى "فينوم".

وكعادة الأفلام المقتبسة من قصص شركة Marvel، فإن Venom تضمن عرض مشهدين بعد تتر النهاية يؤكدان أن الشركة المنتجة تسعى إلى اقتحام عوالم سينمائية جديدة.

تنويه: السطور التالية تتضمن حرق لأحداث الفيلم

1- جزء ثان من Venom

يتضمن المشهد الأول ظهور "إيدي بروك/فينوم" على دراجة نارية متجها إلى سجن سان كوينتين لإجراء مقابلة مع أحد المجرمين الخطرين. يتضح أنه سيلتقي بالقاتل "كليتوس كاسادي"، المعروف في القصص المصورة باسم "كارنج"، ويجسده الممثل وودي هارلسون.

يعتبر الوحش "كارنج" من نسل "فينوم"؛ حيث أنه نتيجة لاتحاد كائن فضائي مع جسد "كليتوس كاسادي"، الذي يعد رجلا ساديا، ومريضا نفسيا. لذا، فإنه أكثر خطورة ودموية من "فينوم" الذي يتمتع بقدر من الإنسانية.

في القصص المصورة، يخرج "كارنج" من السجن، ليحارب "سبايدر مان" و"فينوم"، محاولا بناء جيش خاص من الشخصيات الشريرة مثل "شريك" و"ديمو جبلين"، و"كاريون"، بحسب ما ذكر موقع IndieWire.

يطرح هذا المشهد تساؤلات حول التحضيرات لجزء ثان من فيلم Venom، يشهد حربا دموية بين "إيدي بروك" و"كليتوس كاسادي".

فينوم وكارنج

2- عالم "سبايدر مان"

المشهد الثاني يتضمن مقطع رسوم متحركة يروج لفيلم Spider-Man: Into The Spider-Verse المقرر طرحه في منتصف ديسمبر المقبل.

تظهر في بداية المشهد، الذي يشبه القصص المصورة المرسومة، عبارة: "بينما، في عالم آخر.."، ويروي قصة "سبايدر مان" الجديد الذي يدعى "مايلز موراليس"، الذي تم ابتكاره في عام 2011.



اقرأ أيضًا:

انتعاش الإيرادات الأمريكية- Venom يتحدى التقييمات السلبية بافتتاحية تاريخية وA Star is Born يلاحقه


ماذا ينتظر عالم "سبايدر مان" السينمائي بعد Venom؟ شخصيات جديدة واستبعاد تصنيف R

comments powered by Disqus

أمل مجدي

10/8/2018 5:07:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"