بالفيديو- هل تعمد مارك روفالو الكشف عن تفاصيل Avengers 4؟

بالفيديو- هل تعمد مارك روفالو الكشف عن تفاصيل Avengers 4؟

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 أكتوبر 2018 - 12:9 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 أكتوبر 2018 - 12:9
مارك روفالو مارك روفالو
يبدو أن شركة Marvel عليها أن تلزم الممثل مارك روفالو بألا يجري حوارات صحفية قبل طرح الأفلام التي تنتجها حتى لا يكشف بالخطأ عن الأحداث.

فقد تحدث الممثل صاحب الـ50 عامًا، في وقت سابق، عن نهاية فيلم Avengers: Infinity War، خلال أحد اللقاءات المصورة، قائلا: "كما هو الحال في كل أفلام شركة Marvel، لا ينتهي الأمر بشكل جيد بالنسبة للأبطال الخارقين.. انتظر لرؤية الفيلم؛ فالجميع يموتون".

تكرار الأمر مع روفالو خلال أحدث حواراته مع المذيع جيمي فالون في برنامج The Tonight Show، الذي كشف خلاله عن تفاصيل فيلم Avengers 4، المقرر طرحه في مايو المقبل.

لكن هذه المرة مختلفة، نظرا لأن الأمر يبدو متعمدا للسخرية مما فعله روفالو في الفيلم السابق. إذ يطلب منه المذيع أن يكشف عن اسم وتفاصيل الفيلم الجديد، وعندما يبدأ رافالو في الحديث يتم وضع صافرة للتشويش على ما يقوله.




ما يؤكد هذه الشكوك، أن روفالو كتب عبر حسابه على موقع Twitter، موجها حديثه لجيمي فالون، "كنت على ثقة أنك ستحذف المقطع الذي كشفت فيه عن الأحداث من الحلقة".

وأوضح أن هذا الحديث لم يكن للعرض على الهواء، وأنه سيجعله في مأزق مع شركة Marvel.

مارك وفالون

ليرد عليه فالون، أن الأمر أصبح خارجا عن السيطرة، لكن من الممكن أن يتم وضع صافرة على تصريحاته.

تدخل الأخوان روسو، مخرجا الفيلم الجديد، وكتبا: "أنت مطرود، يا مارك".

مارك وفالون

اقرأ أيضًا:
٧ أسئلة ربما شغلتك بعد مشهد النهاية في فيلم Avengers: Infinity War.. إليك الإجابة عليها


احتفاء بفيلم First Man بعد عرضه العالمي الأول في فينيسيا السينمائي.. دراما وثائقية تحبس الأنفاس

comments powered by Disqus

أمل مجدي

10/8/2018 12:09:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"