دريد لحام لـ "في الفن": هذه نصيحتي لكل من يلقب نفسه بـ "رقم واحد"

دريد لحام لـ "في الفن": هذه نصيحتي لكل من يلقب نفسه بـ "رقم واحد"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،مهرجان الإسكندرية السينمائي 2018 تاريخ النشر: الأحد ، 7 أكتوبر 2018 - 18:27 | آخر تحديث: الأحد ، 7 أكتوبر 2018 - 18:27
دريد لحام دريد لحام
يتواجد الفنان السوري دريد لحام في مدينة الإسكندرية؛ لحضور فعاليات الدورة الـ 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، التي تنتهي مساء الإثنين 8 أكتوبر.

كشف لحام لـFilFancom عن الممثل السوري الذي يرى أنه يستطيع إكمال مسيرته في تقديم أعمال كوميدية هادفة وتناقش قضايا هامة، وقال إنه يرى أن باسل ياخور وعبد المنعم عمايري يمكنهما القيام بذلك فهما يقدمان كوميديا ملتزمة ولطيفة.

كما عقب الفنان السوري على ما يحدث الآن بين الفنانين الشباب من تنافس على الألقاب، ووصف البعض لأنفسهم بأنهم الرقم واحد، ووجه نصيحة لهم قائلا: "أترك الناس تقيمك ولا تقيم نفسك".

وتابع حديثه مستعينا بمقولة لنابليون بونابرت وحكى أن بونابرت ذهب في مرة إلى مكان به عدد من الأشخاص وعندما دخل عليهم أسرعوا إليه ليجعلوه يجلس على أفضل كرسي وفي أعلى مكان، فرفض وقال مكان ما يجلس نابليون هو أعلى وأفضل مكان".

وأكد دريد لحام أن قيمة الإنسان في داخله وما يصل إلى الناس ويجعلهم يقدروه.

يشار إلى أن الفنان دريد لحام عاد إلأى السينما بعد 9 سنوات من الغياب بفيلم "دمشق حلب" وهو الفيلم الذي عرض في حفل افتتاح الدورة الـ 34 من مرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.

اقرأ أيضا:

"مهرجان الإسكندرية"- أحمد يحيى يحكي عندما غضبت نيللي من جملة في فيلم "العذاب امرأة"

مهرجان الإسكندرية- كمال أبو رية ومحمود حميدة يحكيان كيف أبلغا فاروق الفيشاوي بمرضه

comments powered by Disqus

نهال ناصر

10/7/2018 6:27:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"