تعرف على موعد مباراة الزمالك والهلال في كأس السوبر المصري السعودي والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الزمالك والهلال في كأس السوبر المصري السعودي والقنوات الناقلة

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 6 أكتوبر 2018 - 10:36 | آخر تحديث: السبت ، 6 أكتوبر 2018 - 10:36
الزمالك والهلال الزمالك والهلال
يعود "كأس السوبر المصري السعودي" من جديد بين مصر والسعودية في نسخته الثالثة هذا اعام عد سنوات طويلة من الغياب وصلت لأكثر من 14 عام.

وكانت أقيمت البطولة في نسختها الأخيرة عام 2003 على مباراتين، بين بطل الدوري المصري وبطل الدوري السعودي، والمباراة الأخرى بين بطل كأس مصر وبطل كأس ملك السعودية.

وتنطلق مباراة السوبر المصري السعودي بين الهلال والزمالك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك يوم السبت 6 أكتوبر 2018.

تقام المباراة على ملعب جامعة الملك سعود بمدينة الرياض، والبطولة ستنطلق للمرة الأولى بإسم "كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي".

سيتم نقل المباراة على شبكة القنوات الرياضية السعودية (ksa sport) بالإضافة إلى قناة "أبوظبي الرياضية"، وقناة "بيراميدز"، والقناة الثانية والنيل الرياضية الأرضية في مصر.

اقرأ أيضاً

بالفيديو - عبدالله مشرف بطل إعلان مباراة السوبر المصري السعودي

أصالة وعمرو سعد يستمعان لألبوم شيرين "نساي" قبل طرحه رسميا.. هذا رأيهما فيه


comments powered by Disqus

مي فهمي

10/6/2018 10:36:38 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"