أصالة وعمرو سعد يستمعان لألبوم شيرين "نساي" قبل طرحه رسميا.. هذا رأيهما فيه

أصالة وعمرو سعد يستمعان لألبوم شيرين "نساي" قبل طرحه رسميا.. هذا رأيهما فيه

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 6 أكتوبر 2018 - 3:21 | آخر تحديث: السبت ، 6 أكتوبر 2018 - 3:21
شيرين وأصالة وعمرو سعد شيرين وأصالة وعمرو سعد
تستعد المطربة شيرين عبد الوهاب لطرح ألبومها الغنائي "نساي" خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي شوقت جمهورها بالكشف عن أغنياته التي سيتم تصويرها والملصق الدعائي له.

وقبل أيام من طرح الألبوم ورغم عدم صدوره بالأسواق، كشف كل من المطربة أصالة والممثل عمرو سعد عن استماعهما لأغنيات الألبوم قبل طرحه رسمياً.

كشف الممثل عمرو سعد عن استماعه لبعض أغنيات الألبوم، معربا عن إعجابه بأغنياته، وأشار إلى أن هناك أغنية بالتحديد لفتت نظره بشدة، لدرجة أنه لم يستطيع أن ينساها.

وأشاد سعد بصوت شيرين عبد الوهاب، قائلا أنه عندما تشعر أن الأغنية تخرج من أعماقك فأنت بالتأكيد تستمع لصوت شيرين عبد الوهاب.





أعربت أصالة عن اعجابها بألبوم شيرين عبد الوهاب "نساي"، وكشفت عن أنها أول من أستمع لأغنياته مشيرة إلى أن ذلك من حسن حظها، وإنها أيضا أكثر شوقاً لطرحه بالأسواق.





ويضم ألبوم شيرين عبد الوهاب "نساي"، 12 أغنية حصل FilFan.com على أسمائها:

"نساي" وهي من كلمات تامر حسين ومن ألحان تامر علي ومن توزيع نابلسي.

"وبحبك من زمان" وهي من كلمات محمد رفاعي ومن ألحان جون صليبة ومن توزيع نابلسي، والأغنيتين تم تصويرهما بطريقة الفيديو كليب في إيطاليا.

أما باقي الأغاني فهي "ياريتها جت" و"كلام عنيه" و"كدابين" و"حبه جنة" و"ضعفي" و"تاج رأسك" و"طيبة وجدعه" و"الوتر الحساس" وبياعين الصبر" و"زمان".

اقرأ أيضا

خاص- تعرف على تفاصيل ألبوم شيرين "نساي"


بالفيديو- شيرين عبد الوهاب تكشف عن الأغاني التي ستصورها في ألبومها الجديد

comments powered by Disqus

رحيم ترك

10/6/2018 3:21:40 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"