فاروق الفيشاوي عن حفيدته لينا: حب لم أعرفه من قبل

فاروق الفيشاوي عن حفيدته لينا: حب لم أعرفه من قبل

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير،مهرجان الإسكندرية السينمائي 2018 تاريخ النشر: السبت ، 6 أكتوبر 2018 - 0:53 | آخر تحديث: السبت ، 6 أكتوبر 2018 - 0:53
فاروق الفيشاوي وحفيدته لينا فاروق الفيشاوي وحفيدته لينا
أعز من الولد ولد الولد، مقولة شهيرة نسمعها كثيرا، وأكدها الفنان فاروق الفيشاوي في ندوته التكريمية ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ 34.

أقيمت الندوة صباح الجمعة 5 أكتوبر، وتحدث خلالها الفيشاوي عن الكثير من الأمور وحكى مع زملائه وأصدقائه من الفنانين بعض الأسرار.

وفي نهاية الندوة تحدث الفيشاوي عن حفيدته "لينا" وعلاقته بها ووصفها بأنها حب جديد وحب لم يعرفه من قبل، مشيرا إلى أنه كان دائما يسمع عن غلاوة الحفيد لكن لم يشعر بالأمر إلا بعدما جاءت لينا، فهي حب من نوع خاص لا يستطيع الإنسان معرفته إلى عندما يصبح جدا.

وكشف الفيشاوي أن حفيدته لينا تناديه أمام الناس بلقب "جدو" لكن بينهما تقول له "فاروكس"، مشيرا إلى أنها تحب الدلع عليه، داعيا الله أن يحفظها لهم.

يذكر أن مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط كرم الفنان فاروق الفيشاوي، وخلال حفل الافتتاح وبعد تسلمه للدرع التكريمي كشف الفيشاوي عن إصابته بمرض السرطان وهو ما صدم الجميع، ولكنه أكد أنه سينتصر عليه ويعود العام المقبل إلى المهرجان ويحكي عن قصة نجاحه في محاربة هذا المرض.

اقرأ أيضا:

الفنانون يساندون فاروق الفيشاوي بعد إصابته بمرض السرطان..رجل قوي وسينتصر على مرضه

بالصور- فاروق الفيشاوي يفاجئ جمهوره بخبر صادم: أنا مصاب بالسرطان



comments powered by Disqus

نهال ناصر

10/6/2018 12:53:01 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"