دنيا عبد العزيز عن فاروق الفيشاوي: أبويا الروحي وسندي في الحياة

دنيا عبد العزيز عن فاروق الفيشاوي: أبويا الروحي وسندي في الحياة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير،مهرجان الإسكندرية السينمائي 2018
دنيا عبد العزيز وفاروق الفيشاوي دنيا عبد العزيز وفاروق الفيشاوي
أقيمت ضمن فعاليات الدورة الـ 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي ندوة للفنان فاروق الفيشاوي على هامش تكريمه من المهرجان.

حضر الندوة عدد كبير من النجوم منهم محمود حميدة وإلهام شاهين ولبلبة ومحمود قابيل وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والمخرج والمنتج مجدي أحمد علي وكمال أبو راية وغيرهم من النجوم.

وتحدثت دنيا عبد العزيز عن الفنان فاروق الفيشاوي وعلاقتها به ووصفته بأنه سندها في حياتها.

دنيا عبد العزيز

قالت دنيا إن أول عمل لها مع الفيشاوي كان فيلم "الجراج" مؤكدة أنها تعلمت منه واستفادت في الكثير من الأمور، مشيرة إلى أنه يحب كل الناس ولا يكره أي شخص.

وأضافت دنيا أنها دائما ما تذهب إلى أي عزاء أو حفل زفاف وتجامل الجميع وتشاركهم فرحتهم، وهذا الأمر تعلمته من فاروق الفيشاوي، فهو دائما يقدم الواجب للجميع.

وحكت دنيا عبد العزيز موقفا لا تنساه مع فاروق الفيشاوي، وقالت إنه كان يصور في مكان بعيد وعلم بوفاة جدتها، ولأنه كان يعرف مدى تعلقها بها جاء إليها ووقف معها في كل الخطوات، مؤكدة أنه والدها الروحي.

يذكر أن مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط كرم الفنان فاروق الفيشاوي، وخلال حفل الافتتاح وبعد تسلمه للدرع التكريمي كشف الفيشاوي عن إصابته بمرض السرطان وهو ما صدم الجميع، ولكنه أكد أنه سينتصر عليه ويعود العام المقبل إلى المهرجان ويحكي عن قصة نجاحه في محاربة هذا المرض.

اقرأ أيضا:

الفنانون يساندون فاروق الفيشاوي بعد إصابته بمرض السرطان..رجل قوي وسينتصر على مرضه

بالصور- فاروق الفيشاوي يفاجئ جمهوره بخبر صادم: أنا مصاب بالسرطان

comments powered by Disqus

نهال ناصر

10/5/2018 5:41:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"