"الأصليين" على راديو مصر

"الأصليين" على راديو مصر

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 5 أكتوبر 2018 - 17:35 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 أكتوبر 2018 - 17:35
الأصليين الأصليين
يعود راديو مصر بموسم إذاعي جديد ومختلف من نوعه وأطلق عليه موسم "الاصليين" نسبة الى فكرته المختلفة وهي عودة كل المذيعين المؤسسين للإذاعة مرة أخرى إلى الساحة الإذاعية من خلال موسم برامجي منوع

إذاعة راديو مصر تم تأسيسها مطلع عام 2009 وحققت نجاحا لافتا للأنظار على ساحة الانترنت في مصر والوطن العربي، بما تقدمه من برامج متنوعة الشكل والمضمون.

وعن الموسم البرامجي الجديد "الأصليين" أوضح خالد ديوان المدير التنفيذي لمؤسسة راديو مصر أن الفكرة كانت تلوح له منذ فترة وذلك للاعتراف بالجميل لمؤسسي الإذاعة ومدى ارتباط الجمهور بهم في ذلك الوقت.

وأضاف في بيان إعلامي: "تطبيق الفكرة اعتمد ايضا على شغف المذيعين في العودة لبيتهم الأول "راديو مصر " وتم التنسيق معهم وعمل حملة إعلانية ضخمة بعنوان الأصليين راجعين لنفاجئ جمهور راديو مصر بالأخص ولمحبي الراديو بوجه عام بحملة دعائية كبيرة من حيث التصوير والتصميم وعرض الفكرة".

وتابع ديوان: "أشكر كل من ساهم في إعلاء هذا الكيان والمذيعين الذين بمجرد عرض الفكرة عليهم رحبوا بها وبدأنا في التنفيذ فورا وايضا اعد جمهور ومتابعي الراديو بشكل مختلف للفكرة والتي لم ننتهي من نشر كافة الدعاية الخاصة بها بعد لنفاجئ الجمهور بشي أخر قبل يوم السادس من اكتوبر.

اقرأ أيضا

خاص- أشرف عبد الباقي يتحدث لـ FilFan.com عن فرقته الجديدة ومصير "مسرح مصر"


خاص(في الفن)-عمرو عبد الجليل يتعاقد على بطولة فيلم "كازابلانكا"مع أمير كرارة

comments powered by Disqus

رحيم ترك

10/5/2018 5:35:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"