5 ألبومات أجنبية تطرح في شهر أكتوبر.. ألبوم الفيلم المنتظر A Star Is Born وعودة The Black Eyed Peas

5 ألبومات أجنبية تطرح في شهر أكتوبر.. ألبوم الفيلم المنتظر A Star Is Born وعودة The Black Eyed Peas

أحمد حتحوت | في تقارير،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 أكتوبر 2018 - 21:5 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 أكتوبر 2018 - 21:5
ألبومات أكتوبر ألبومات أكتوبر
يشهد شهر أكتوبر الجاري إطلاق ألبومات غنائية أجنبية لعدد من الفنانين، من ضمنهم الممثل الأمريكي - الذي يطلق أغاني لأول مرة لفيلمه A Star Is Born – برادلي كوبر، بالاشتراك مع ليدي جاجا، والفريق الذي غاب عن الوسط لمدة تقترب من 7 أعوام، The Black Eyed Peas.

وفي السطور التالية، يرصد لكم FilFan.com أهم الألبومات الأجنبية التي ستصدر في أكتوبر الجاري.

1-A Star Is Born لبرادلي كوبر وليدي جاجا

حصل فيلم A Star Is Born على إشادات نقدية قد تصل به إلى القمة، وتنبأ العديد من النقاد بفوزه بأوسكار أحسن فيلم، وحصل على درجات تقييمية كاملة من مجلة Variety وصحيفة The Telegraph، وThe Guardian، وNew York Post وغيرهم بعد عرضه في مهرجاني تورونتو وفينيسيا. ولكن هل سيقدر الألبوم الغنائي الخاص بالفيلم بنفس الكمية؟

يصدر الألبوم في نفس اليوم الذي يصدر فيه الفيلم، أي الجمعة 5 أكتوبر، ويحتوي على 5 أغاني لبرادلي كوبر، و8 أغنيات لليدي جاجا، و 4 أغاني مشتركة بين الاثنين، من ضمنهم أول أغنية منفردة أطلقت من الفيلم التي تحمل اسم Shallow، وقضت 6 أيام فوق قائمة iTunes بأمريكا.



2- Trench لـtwenty one pilots

يستعد ثنائي الروك الأمريكي twenty one pilots لإطلاق ألبومهما الخامس Trench، الذي يحتوي على أغنيتهم المنفردة Jumpsuit، يوم الجمعة 5 أكتوبر.

شهد الثنائي نجاح ساحق في عامي 2015 و2016 بألبومهما الرابع Blurryface الذي احتوى على أغنيتي Stressed Out وRide.



3- Always In Between لجيس جلين

لا تمتلك مغنية البوب البريطانية جيس جلين الشعبية العالمية المستحقة، ولكن هذا العام أصبحت المغنية المفردة البريطانية الوحيدة في التاريخ التي تصل إلى المركز الأول بسبع أغاني، بعد أن وصلت أغنية I’ll Be There من ألبومها المقبل Always In Between إلى قمة القائمة.

يطلق الألبوم يوم 12 أكتوبر.

4- Masters of the Sun لـThe Black Eyed Peas

أطلق فريق The Black Eyed Peas – بعد إنفصال فيرجي عنهم – الأغنية المنفردة Big Love يوم الأربعاء 26 سبتمبر، وتعلق الأغنية على السياسة والتفرقة والعنف الناتج عن امتلاك البنادق في أمريكا.

يطلق أول ألبوم لهم فيما يقترب من 8 سنوات يوم 12 أكتوبر.



5- Dua Lipa: Complete Edition لدوا ليبا

تستعد مغنية New Rules البريطانية دوا ليبا لإطلاق نسخة جديدة من ألبومها الأول تحتوي على 8 أغنيات إضافية، وهم Running، وWant To، وKiss And Make Up، وOne Kiss، وElectricity، وScared To Be Lonely، وNo Lie، والنسخة الحية من New Rules.

يطلق الألبوم يوم 19 أكتوبر.



اقرأ أيضًا:

برادلي كوبر أكثر الرجال جاذبية 2011: قالوا لي أنني لست جذابا

6 أغاني أجنبية صدرت هذا الأسبوع.. تعاون إسباني بين سيلينا جوميز وكاردي بي وأول أغنية لبرادلي كوبر

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

10/3/2018 9:05:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"