برادلي كوبر أكثر الرجال جاذبية 2011: قالوا لي أنني لست جذابا

برادلي كوبر أكثر الرجال جاذبية 2011: قالوا لي أنني لست جذابا

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 أكتوبر 2018 - 16:35 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 أكتوبر 2018 - 17:49
برادلي كوبر برادلي كوبر
يبدو أن ليس جميع المخرجين يرون أن وجه برادلي كوبر يليق بشاشات السينما.

على الرغم من اعتباره أحد أهم الممثلين بهوليوود حاليًا، وحصوله على لقب أكثر الرجال جاذبية في العالم من مجلة People عام 2011، لم يحظى الممثل الأمريكي بنفس السمعة في بداية مهنته الفنية.

كشف كوبر في حديثه مع مجلة W أنه لم يكن في نفس درجة أهمية غيره من الممثلين في البداية، إذ قال: "كنت دائمًا الخاسر، كان الناس يرونني دائمًا لا أصلح أن أكون الممثل الأساسي".

ذلك التصريح يفاجئنا عندما نتذكر الأدوار الناجحة تجاريًا ونقديًا التي أداها كوبر في أفلام تركت علامتها مع الجمهور مثل The Hangover وLimitless وSilver Lining Playbook.

أضاف برادلي: "سمعتها طوال مهنتي.. في البداية خسرت دورا ما وقيل لي أن السبب هو أنني لست جذابا"، ورغم الأراء غير المشجعة، ينصح الممثل بالاستمرار، قائلًا: "في النهاية، عليك أن تعير كل انتباهك للعمل دون أن تستمع لأحد".

واجه الممثل والمخرج رد فعل مشابه من أصدقائه المقربين عندما خطط لإخراج فيلم A Star Is Born، إذ صرح: "بعض الناس الذين يحبونني وأحبهم، نصحوني بأن ابتعد عن إخراج A Star Is Born، وقالوا إنها خطوة صعبة ويجب أن أبدأ مهنتي كمخرج بشيء أسهل. ولحسن الحظ، لم أستمع لهم، أحب الصعوبة التي واجهتها في صنع هذا الفيلم، لقد أعطته قيمته".

لم يتولى كوبر الإخراج وحسب في A Star Is Born، بل هو يشارك ليدي جاجا في البطولة، وتولى كتابة السيناريو، وتأليف بعض الأغاني الأصلية. ويشار إلى أنه أخذ دروس صوتية استعدادًا للفيلم.

رغم العوائق، من الواضح أن مجهود برادلي لن يضيع وأن نسخته من فيلم A Star Is Born ستترك أثرها على العالم، نسبة لإشادات النقاد التي شهدها الفيلم بعد عرضه في مهرجاني فينيسيا وتورونتو.

يعرض الفيلم المنتظر يوم 5 أكتوبر في صالات السينما.



اقرأ أيضًا:

بالفيديو – امرأة سورية تضرب ليندسي لوهان في الشارع لهذا السبب

بالفيديو – برادلي كوبر وليدي جاجا يطلقان أول أغنية من فيلم A Star Is Born

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

10/3/2018 5:49:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"