نانسي عجرم تتحدث عن ظهور ابنتيها بوسائل الإعلام في "تخاريف"

نانسي عجرم تتحدث عن ظهور ابنتيها بوسائل الإعلام في "تخاريف"

شريف جمال | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 أكتوبر 2018 - 20:35 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 أكتوبر 2018 - 23:2
نانسي عجرم نانسي عجرم
تحل المطربة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة على برنامج "تخاريف" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني في حلقة الاثنين المقبل الموافق 8 أكتوبر، على قناة MBC في الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وتكشف نانسي خلال الحوار، عن كواليس كثيرة في حياتها، منها متابعة حساب زوجها على وسائل التواصل الاجتماعي وحصولها منه على كلمة السر الخاصة بالدخول عليه، كذلك ظهور ابنتيها لوسائل الإعلام، وانتظارها لمولودها الثالث، وغيرها من التصريحات الجريئة لأول مرة عبر "تخاريف"، حسبما جاء في بيان إعلامي.

وكانت شركة S production لمالكتها المنتجة سالي والي المشرفة على تنفيذ البرنامج قد ساهمت بشكل كبير في النجاح الذي حققه البرنامج عبر حلقاته السابقة والذي أدى إلى تعاقد قناتي LBC الأرضية اللبنانية، وقناة LDC الفضائية اللبنانية مع مجموعة قنوات MBC للحصول على حق عرض الموسم الأول من البرنامج .

يذكر أنه تم عرض 4 حلقت من برنامج "تخاريف" حتى الآن ضيوفها هم؛ وائل كفوري، وإياد نصار وحلقة الطفلين "محمود و يوسف" التي أحدثت ضجة كبيرة لاختلاف محتواها وتقديم مساعدات للطفلين من قبل إدارة القناة والبرنامج، وحلقة الفنانة السورية الكبيرة منى واصف والتي عرضت هذا الأسبوع من البرنامج الذي يخرجه حسين المنباوي.

اقرأ أيضا

بالصور- أحمد الفيشاوي يعدل جسد زوجته بالـ "فوتوشوب"


الفنانون يساندون حازم إمام بعد قرار شطب عضويته بنادي الزمالك

comments powered by Disqus

شريف جمال

10/2/2018 11:02:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"