الفنانون يساندون حازم إمام بعد قرار شطب عضويته بنادي الزمالك

الفنانون يساندون حازم إمام بعد قرار شطب عضويته بنادي الزمالك

مي جودة | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 أكتوبر 2018 - 2:36 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 أكتوبر 2018 - 13:45
حازم إمام حازم إمام
قرار مفاجيء أعلنه رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في صباح الإثنين الأول من أكتوبر، وهو شطب عضوية لاعب نادي الزمالك المعتزل حازم إمام، ليجتاح اسم اللاعب الشهير قائمة الأعلى رواجا في مصر عبر موقع Twitter.

وساند عدد كبير من الفنانين حازم إمام معلنين دعمهم له، ومنهم محمود البزاوي الذي كتب: "تاريخ و بطولات الزمالك عنوانها حازم محمد يحيى الحريه امام .. اللي عضويته هي حب الجمهور و دي حاجة عمرها ما هاتتشطب #حازم_امام".





كما أعلن الفنان تامر عاشور عن مساندته لإمام الصغير كاتبا: "لا يوجد أهلاوي أو زملكاوي أو أي شخص فيي مصر لا يتمنى أن يكون ابنه في نفس أخلاق الامبراطور حازم امام -وأنا كأهلاوي أقول من حبه ربه حبب فيه خلقه #حازم_امام".





أما محمد عادل "ميدو" اكتفى بنشر صورة لحازم إمام كاتبا "الامبراطور".




وعلق نبيل الحلفاوي كاتبا: "شطب حازم إمام؟!!!!!!!!!!! عندما نضرب المثل في الأخلاق والموهبة.. كنا نقول أبو جريشة والخطيب وزيزو ووليد صلاح وابراهيم يوسف وحمادة إمام وحازم إمام.. هذه هي الواجهة المشرفة المضيئة لنادي الزمالك، الأهلاوية كانوا يشجعون الأهلي وحازم إمام. لا يوجد حبر يقدر على شطب حازم إمام".






وعلق وليد فواز على الواقعة كاتبا: "فيما يخص شطب عضوية #حازم_إمام يستحضرني قرار منع أكل الملوخية بأمر الحاكم بأمر الله في مصر، وأيضا يحضرني الصراع الشهير بين سيادةالمستشار وكابتن ميدو وكر وفر وفي النهاية حبايب، ويحضرني أيضا سيادة المستشار وكابتن مدحت شلبي وحبايب برضه، شوية كده والعضوية هترجع وحبايب وكده، بالحب 💕"




وعلق الممثل الشاب حسني شتا كاتبا: "#حازم_امام أخلاق وفن وهندسة ...حازم إمام تجسيد كامل لهذه المقولة ..وأنت تشطبه !!!!! الموضوع بهوء خالص منك كده !!!".




ووجه المخرج عمرو عرفة نصيحة لحازم إمام كاتبا: "نصيحة لصديقي التعلب #حازم_امام .. و في نبذ السفهاء دواء. . 💊💊💊".






كلمات متعلقة حازم إمام
comments powered by Disqus

مي جودة

10/2/2018 1:45:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"