دقيقة حداد على روح الصحفية هند موسى بمؤتمر مهرجان الإسكندرية السينمائي

دقيقة حداد على روح الصحفية هند موسى بمؤتمر مهرجان الإسكندرية السينمائي

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان الإسكندرية السينمائي 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 1 أكتوبر 2018 - 22:36 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 أكتوبر 2018 - 22:36
هند موسى هند موسى
لفتة طيبة من إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اليوم الإثنين 1 أكتوبر، حيث وقف الحضور دقيقة حداد على روح الزميلة الصحفية هند موسى التي توفيت في حادث سيارة أثناء عودتها من مهرجان الجونة السينمائي.

المؤتمر عقد بالإسكندرية للكشف عن تفاصيل الدورة ال34 بحضور اعلاميين من مختلف وسائل الإعلام المصرية ، وتحدث فيه الناقد الأمير أباظة رئيس المهرجان، والمخرج الفلسطينى رشيد مشهراوي المشارك فى لجنة تحكيم.

هند موسى

وكانت أعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي والذي يقام في الفترة من 3 إلى 8 أكتوبر إطلاق اسم الكاتبة الصحفية هند موسى التي توفيت السبت 29 سبتمبر، على المركز الصحفي الخاص بالمهرجان خلال الدورة الرابعة والثلاثين تكريما وتخليداً لاسمها، كما ستصمم إدارة المهرجان ملصق خاص للزميلة الراحلة داخل المركز الصحفي.

وكانت الزميلة الراحلة قد تميزت خلال فترة عملها القصيرة بالصحافة عقب تخرجها من كلية الإعلام، وقدمت العديد من الموضوعات المميزة التي لاقت استحسان الكثيرين، مما أهلها لتولي رئاسة قسم الفن بجريدة التحرير، ولقيت مصرعها خلال عودتها من تغطية فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي.

اقرأ أيضا

كلمات من مشاهير الفن في وداع الصحفية هند موسى .. سعادتك في الجنة


37 صورة- نقيب الصحفيين ووفد من "مهرجان الجونة" في عزاء هند موسى

comments powered by Disqus

محرر FilFan

10/1/2018 10:36:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"