كلمات من مشاهير الفن في وداع الصحفية هند موسى .. سعادتك في الجنة

كلمات من مشاهير الفن في وداع الصحفية هند موسى .. سعادتك في الجنة

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 30 سبتمبر 2018 - 15:37 | آخر تحديث: الأحد ، 30 سبتمبر 2018 - 16:43
مشاهير الفن ينعون هند موسى مشاهير الفن ينعون هند موسى
توفيت الصحفية هند موسى رئيس قسم الفن في جريدة التحرير وأصيبت زميلتها منى الموجي في حادث تصادم على طريق العين السخنة أثناء عودتهما من تغطية مهرجان الجونة السينمائي.

الزميلة الراحلة يشهد لها بالإجتهاد والتميز في عملها وحسن خلقها، وقد أثار رحيلها صدمة في الوسط الصحفي وبين زملائها، ليس هذا فحسب بل حرص عدد من الفنانين على تقديم التعازي في وفاة المغفور لها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي وفي مقدمتهم الفنانة ليلى علوي حيث نعت الصفحة الرسمية للفنانة عبر موقع Facebook في منشور جاء فيه: خبر مؤسف، وفاة الصحافية المجتهدة هند موسى، ربنا يتقبلها برحمته ويصبر أهلها وزملائها وأصدقائها .. البقاء لله".



كما نشر الحساب الرسمي لمكتب الفنان خالد الصاوي عبر موقع Twitter نعيا لوفاة هند موسى جاء فيه : إنا لله وإنا إليه راجعون يتقدم الفنان #خالد_الصاوي بخالص التعازي لاسرة الصحافة الفنية المصرية لوفاة الصحفية الشابة المتميزة #هند_موسى اثر حادث اليم مساء اليوم. نسأل الله العلي القدير ان يتغمدها بواسع رحمته وان يلهم اسرتها الصبر والسلوان. نسألكم الدعاء والفاتحة".




من جانبها نعت الفنانة نشوى مصطفى وفاة الراحلة عبر حسابها الرسمي على موقع Facebook قائلة: الله يرحم هند موسى ويغفر لها ويسعدها فى الحنة — عمرى ماعرفتها غير من ساعة — عرفتها من كلام اصحابها عنها — انا بحبك ياهند — مع السلامة".



كما حرص الفنان وليد فواز أيضا على تقديم واجب التعازي في وفاة هند موسى عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter في تغريدة قال فيها : لا إله إلا الله ..خبر صادم لرحيل الصحفية الشابة هند موسي.. لا حول ولا قوة إلا بالله .. سبحان من له الدوام".




ونعت الفنانة شيماء سيف الراحلة عبر حسابها الرسمي على موقع Facebook قائلة: لا اله إلا الله ..انا لله وانا اليه راجعون ..ربنا يرحمك يا هند ويسكنك فسيح جناته ويلهم أهلك الصبر والسلوان".




اقرأ أيضا
عزاء الصحفية الراحلة هند موسى اليوم

كلمات متعلقة هند موسى
comments powered by Disqus

مروة لبيب

9/30/2018 4:43:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"