دفاع ميرهان حسين يطالب بالتحقيق مع ضابطي قضية "كمين المنصورية"

دفاع ميرهان حسين يطالب بالتحقيق مع ضابطي قضية "كمين المنصورية"

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 1 أكتوبر 2018 - 20:34 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 أكتوبر 2018 - 20:36
ميرهان حسين ميرهان حسين
عقدت في الاثنين الأول من أكتوبر جلسة من محاكمةالفنانة ميرهان حسين في قضيتها كمين المنصورية.

وتمسك عاصم قنديل دفاع ميرهان بسماع شهادة العمال المتواجدين في الشارع بموقف السيارات الذي وقعت الأحداث بالقرب منه، كما طالع بنسخة من التحقيقات الداخلية التى أجرتها مديرية الأمن مع ضابطي الواقعة، حسب موقع صحيفة "الشروق".

وتغيب ميرهان حسين عن هذه الجلسة كما تغيبت عن الجلسات السابقة.

وكانت نيابة جنوب الجيزة الكلية، أحالت الفنانة ميرهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت أيضًا ضابطين بقسم الهرم بتهمة التعدي على الفنانة الشابة وسبها في مايو 2016.

وتعود أحداث القضية، أثناء مرور الفنانة ميرهان حسين بكمين شرطة المنصورية، واستوقفها ضابطي الشرطة ونشبت بينهما مشادة كلامية انتهت باحتجازها وإحالتها للنيابة للتحقيق، وأثناء التحقيقات اتهمت الفنانة الضابطين بالاعتداء الجنسي عليها وهتك عرضها أثناء احتجازها في قسم الهرم، بينما اتهم الضابطان الفنانة بالقيادة تحت تأثير مخدر والتعدي عليهما.

وكشفت التحقيقات أن 4 سجينات أكدن أن الضباط لم يعتدوا عليها، وأنها تحدثت معهن بصورة طبيعية، حتى تم اصطحابها للنيابة في اليوم التالي.

كما أكد 6 من أفراد كمين قوة الهرم في التحقيقات صحة أقوال ضباط الكمين، حيث قالوا إنها اقتحمت الكمين الأمنى وهى فى حالة سكر وصدمت أحد الضباط، وبعد استيقافها للاطلاع على أوراقها ورخصة قيادتها تشاجرت مع أفراد الكمين وصفعت أحد الضباط على وجهه وتعدت على الباقين بالضرب.

وردت ميرهان بأن الضابط تعدى عليها بالضرب، وأن سبها لضباط الكمين كان رد فعل طبيعي لما تعرضت له من ضرب وإهانة.


اقرأ أيضا

بالفيديو - ميرهان حسين تستغنى عن شعرها الطويل بلوك جديد

كلمات متعلقة ميرهان حسين
comments powered by Disqus

مي جودة

10/1/2018 8:36:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"