في انتظار ألبوم عمرو دياب "كل حياتي"

في انتظار ألبوم عمرو دياب "كل حياتي"

| في آراء،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 30 سبتمبر 2018 - 17:1 | آخر تحديث: الأحد ، 30 سبتمبر 2018 - 19:46
عمرو دياب عمرو دياب
"خلاص.. الألبوم سيتم طرحه، هذا ألبوم 2018، وأتمنى ألا تسألوني كمان فترة عن ألبومي في 2019".. يضحك عمرو دياب بعد هذه الجملة التي قالها لجمهوره وللفنانين زملائه في حفل خاص أقيم مؤخرا، سعيدا بالطبع بهذه الحالة من الترقب الدائم لأعماله الغنائية الجديدة.

عمرو دياب أعلن أنه سيتم طرح ألبومه اليوم الأحد 30 سبتمبر، بعد كثير من الـتغريدات والصور الطريفة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تسأل عن موعد طرح "كل حياتي"، وسبب كل هذا التأخير.

حالة الترقب لألبوم عمرو دياب "كل حياتي" تكررت كثيرا مع ألبوماته السابقة ومنها "أحلي وأحلي" و"معدي الناس" و"كمل كلامك" وغيرها من ألبومات المطرب المُلقب بـ "الهضبة"، واللافت في هذا الأمر أنه يعد المطرب الأبرز الذي يحدث معه ذلك.

نعم قد ننتظر ألبومات لمطربين آخرين ونتشوق لسماع أغانيهم، ويستقبل معظم النجوم أسئلة من جمهورهم لمعرفة أعمالهم الغنائية المقبلة ومواعيد طرح ألبوماتهم الجديدة، لكن حالة الترقب ألبوم عمرو دياب تختلف، سواء من الجمهور أو أماكن بيع الـ CD .

ربما تكون مغامرة أن يطرح مطرب ما ألبومه في نفس الأسبوع مع ألبوم مع عمرو دياب، رغم أن البعض قد كسب من قبل المنافسة مع طرح أعمالهما في فترة متقاربة، ومنهم محمد فؤاد الذي كان المنافس الأبرز لدياب في فترة التسعينيات، لكن الاستمرار هو من له الكلمة الأخيرة، وهو ما قد يخلق هذه الحالة من الانتظار.

"متى ألبوم عمرو دياب؟" سؤال يتكرر كل عام تقريبا وقد لا تجده كثيرا مع مطربين آخرين وبنفس القوة والتواصل، وربما ذلك ما جعلنا نستيقظ اليوم على هاشتاج #عمرو_دياب، وأيضا هاشتاج #دينا_الشربيني، الذي اجتاح Twitter اليوم، خصوصا مع وجود أخبار حول سفرهما معا إلى الولايات المتحدة الأمريكية ( تفاصيل أكثر

قد يرى البعض مبالغة في تشبيه حالة الترقب هذه بما كان يحدث وقت إذاعة حفلات كوكب الشرق أم كلثوم، عندما كانت تتجمع الأسرة لتستمع إلى أغانيها في حفلاتها، منتظرين لنوستالجيا ما يسمى بزمن الفن الجميل، ومقتنعين بأنه لا يجوز المقارنة بين ما يقدمه دياب وما قدمته كوكب الشرق، لكن هنا نتحدث عن حالة الترقب فقط وليس نوعية الأغاني مع اختلاف العصر.

نعم الجمهور الآن ينتظر ألبوم عمرو دياب في حالة فريدة من نوعها لا تتكرر إلا مع مطربين كل عقود زمنية، فالمطرب الذي انطلق في بداية الثمانينيات من القرن الماضي، ما زال يحافظ على تواجده في ذكاء فني يحسب له، خصوصا أن هناك الكثير من المطربين الذين اختفوا عن الساحة الغنائية رغم أنهم كانوا منافسين أقوياء لعمرو دياب، لكن مطرب "تملي معاك" كان دائما مع الجمهور في المرتبة الأولى على مدار أكثر من 30 عاما.

هذه الحالة من الترقب لألبوم عمرو دياب تستمر بعد طرح الألبوم لكنها تتحول إلى حالة من النقاش ما بين
معجب ومنتقد، ما بين مهووس بنجمه يرى أنه يقدم كل جديد، وبين غاضب يعتقد أنه يكرر نفسه، وإن كانت الغلبة للمعجبين دائما.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد مكي: غنيت "أغلى من الياقوت" بسبب ابني وطلاقي من والدته لم يؤثر على علاقتي به


بالصور - زواج جوينيث بالترو وبراد فالتشوك.. روبرت داوني جونيور أبرز الحضور

كلمات متعلقة عمرو دياب
comments powered by Disqus

محمود ترك

9/30/2018 7:46:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"