صورة- هكذا أطلت صاحبة الإطلالة الأجرأ في ختام مهرجان الجونة السينمائي

صورة- هكذا أطلت صاحبة الإطلالة الأجرأ في ختام مهرجان الجونة السينمائي

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان الجونة 2018 تاريخ النشر: السبت ، 29 سبتمبر 2018 - 14:0 | آخر تحديث: السبت ، 29 سبتمبر 2018 - 14:0
سارة حناشي سارة حناشي
أثار ظهور الممثلة التونسية سارة حناشي على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الكثير من الجدل حيث اتسمت إطلالتها بالجرأة الشديدة مرتدية فستان باللون الأسود مفتوح من جهة الصدر ويظهر أحد الساقين.

فكيف ظهرت سارة حناشي على السجادة الحمراء في حفل ختام المهرجان؟

أطلت سارة حناشي بإطلالة أقل اثارة من ذي قبل مرتدية فستان مكون من قطعتين باللون الأحمر يكشف عن منطقة البطن والذراعين مع تسريحة شعر عصرية.

الجونة

وكانت الممثلة التونسية قد أثارت جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووصفها الكثيرون إطلالتها بأنها الأكثر جرأة وإثارة على السجادة الحمراء.

سارة حناشي جاء أول ظهور لها في السينما التونسية من خلال فيلم "طفل الشمس" الصادر عام 2014، ثم شاركت بعدها في العديد من الأعمال التونسية مثل فيلم "بدون 2" وفيلم "خسوف" للمخرج الفاضل الجزيري، وفيلم "زيزو" عام 2016.

كان لها مشاركة مميزة في المسلسل السوري "أوركيديا" الصادر عام 2017، ويضم عدد كبير من نجوم الدراما السورية مثل جمال سليمان وعابد الفهد وسلافة معمار وغيرهم، و في عام 2017، عرض فيلمها "جسد غريب" للمخرجة رجاء العماري خارج المسابقة الرسمية في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ39 ولفت الأنظار إليها بشدة بسبب أدائها التمثيلي.

رشحت لنيل جائزة المهر الطويل لأفضل ممثلة في مهرجان دبي السينمائي عن دورها في "جسد غريب".

اقرأ أيضا
تعرف على صاحبة الإطلالة الأجرأ في مهرجان الجونة السينمائي
هذه حقيقة مُرتدي الزي الأزهري في مهرجان الجونة السينمائي

comments powered by Disqus

مروة لبيب

9/29/2018 2:00:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"