مستخدمو Twitter يستقبلون سيلفستر ستالون في مهرجان الجونة على طريقتهم

مستخدمو Twitter يستقبلون سيلفستر ستالون في مهرجان الجونة على طريقتهم

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،مهرجان الجونة 2018 تاريخ النشر: السبت ، 29 سبتمبر 2018 - 3:12 | آخر تحديث: السبت ، 29 سبتمبر 2018 - 3:19
سيلفستر ستالون سيلفستر ستالون
كرم مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية الممثل الأمريكي سلفيستر ستالون بجائزة الإنجاز الإبداعي عن مسيرته الفنية التي استمرت لأكثر من 4 عقود.

وعبر مستخدمو Twitter، عن سعادتهم البالغة باستضافة النجم العالمي في مهرجان الجونة باعتباره واحدا من أكثر النجوم العالميين نجاحا وشهرة في العالم وعن فرحتهم بتكريمه في مصر فاستقبلوه بحفاوة بالغة من خلال تغريداتهم.











وعقب تسلمه الجائزة قال الممثل الأمريكي: إنه من الرائع للغاية أن اكون هنا .. هذا حقيقي مثلما هناك سحر لكلمة هوليوود ، كذلك مصر لها سحر كبير فعندما تذكر مصر يتبادر إلى ذهنك هذا التاريخ وهذه الحضارة".

وأضاف ستالون: هذه هي المرة الأولى التي آتي فيها إلى مصر، وأقولها بطريقة صديقي أرنولد شوارزنجر .. ساعود مرة اخرى".

ووصل الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون بصحبة المهندس نجيب ساويرس إلى السجادة الحمراء بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية.

اقرأ أيضا
بالفيديو- هاني عادل: أحضر لفيلم أجنبي مع ممثل أحلم بالوقوف أمامه منذ الصغر
a href='https://www.filfan.com/news/details/92762' target='_blank'>بالفيديو- إياد نصار يكشف كواليس فيلمه "شوكة وسكينة" المشارك في مهرجان الجونة

comments powered by Disqus

مروة لبيب

9/29/2018 3:19:41 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"