بالفيديو- هاني عادل: أحضر لفيلم أجنبي مع ممثل أحلم بالوقوف أمامه منذ الصغر

بالفيديو- هاني عادل: أحضر لفيلم أجنبي مع ممثل أحلم بالوقوف أمامه منذ الصغر

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان الجونة 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 28 سبتمبر 2018 - 21:19 | آخر تحديث: الجمعة ، 28 سبتمبر 2018 - 22:10
هاني عادل هاني عادل
عبر الفنان هاني عادل عن اعجابه بتنظيم المهرجان وأكد أنه على يشبه إلى حد كبير تنظيم المهرجانات العالمية مثل مهرجان كان.

وفيما يتعلق باختيار الأفلام قال عادل أنه جاء على مستوى عال للغاية نظرا لأن القائمين على المهرجان يتمتعون بالثقافة والوعي الكامل لانتقاء أفلام جيدة للغاية.

ولدى سؤاله عن سبب عدم حضوره حفل افتتاح المهرجان، قال هاني عادل أنه كان مشغول حينها بتصوير عمل خارج مصر وهي تجربة جديدة مع أحد الممثلين الذي كان يتمنى عادل العمل برفقتهم منذ الصغر ولم يكشف عن اسمه.

أما عن أعماله بمصر أشار عادل إلى انه ينشغل بتصوير فيلم "جريمة الإيموبيليا" مع المخرج خالد حجر وهو ينتمي إلى نوعية سيكو دراما ويتحدث عن جريمة تحدث في واحدة من أشهر العمارات في مصر من بعدها سينتقل إلى أسوان مع فرقة وسط البلد للتحضير لألبوم جديد كما حدث مع الألبوم الماضي حيث سافرت الفرقة إلى دهشور للتحضير له.



وتجرى الآن فعاليات ختام مهرجان الجونة بمدينة الجونة بالغردقة بحضور نجوم الفن، الحفل من تقديم المذيعة ناردين فرج.

اقرأ أيضا

ريهام عبد الغفور عن ترشح فيلم " يوم الدين" للأوسكار: خطوة كبيرة للأمام

للمرة الأولى ياسمين صبري تعقب على إيرادات "الديزل"

مروة لبيب

9/28/2018 10:10:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"