بالصور- فنانات أثرن الجدل بإطلالتهن في الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي

بالصور- فنانات أثرن الجدل بإطلالتهن في الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي

نسمة أحمد | في الأخبار،حياة المشاهير،مهرجان الجونة 2018 تاريخ النشر: السبت ، 29 سبتمبر 2018 - 1:30 | آخر تحديث: السبت ، 29 سبتمبر 2018 - 1:30
دينا الشربيني ومي عمر وندى الكامل دينا الشربيني ومي عمر وندى الكامل
حرصت عدد من الفنانات على حضور الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقامت فعالياته في الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر، وعلى الرغم من حرصهم على الحضور بثياب أنيقة إلا إن إطلالتهن إثارت جدلا كبيرا من جمهورهن الذين تفاجأوا باختيارتهن للفساتين لحضور حفل الافتتاح الكبير لمهرجان الجونة السينمائي.

كانت البداية مع الفنانة دينا الشربيني، التي تعرضت لحملة انتقادات كبيرة وتعليقات سلبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت في حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الجونة، بإطلالة مختلفة بعدما قصرت شعرها وغيرت لونه إلى لون غامق، كما ظهرت بنحافة واضحة، تجاهلت دنيا الأمر في البداية إلا إنها فاجأت متابعيها بغلق تعليقات عبر حسابها على Instagram. (التفاصيل)

دينا الشربيني

والفنانة مي عمر التي أثارت جدلا كبيرا عبر حسابها على Instgram، بعدما شاركت جمهورها بصور وفيديو لها من حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة تستعرض إطلالتها فستان يشبه فساتين الأميرات، بشق طويل كشف عن ساقها المكشوف من الأعلى، إذ رأي متابعيها أنها في الفترة الأخيرة أصبحت ترتدي ملابسا مكشوفة، وأن الفستان كان جريئا. (التفاصيل)

مي عمر

ونالت إطلالة الفنانة التونسية سارة حناشي، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووصفها الكثيرون بأنها الأكثر جرأة وإثارة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، حيث ظهرت مرتدية فستان باللون الأسود مفتوح من جهة الصدر ويظهر أحد الساقين. (التفاصيل)

سارة حناشي

ولفتت زوجة الفنان أحمد الفيشاوي تدعى ندى الكامل، الأنظار عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت برفقة زوجها في فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، وهي مرتدية فستان باللون الزيتي طويل كاشف الظهر، ولم ينتهي الأمر عند ذلك إذا إثارت جدلا كبيرا فور ظهورها في حفل ختام الدورة الثانية من المهرجان، وهي ترتدي فستان باللون الأسود مكشوف من الأعلى. (التفاصيل)

ندى الكامل

ندى الكامل

اقرأ أيضا

بالفيديو- هذا سبب تقبيل نجلاء بدر لزوجها بمهرجان الجونة على طريقة أحمد الفيشاوي


بالفيديو- مشاهد أثارت الجدل في الدورة الثانية من مهرجان الجونة.. قبلات ومغازلات

comments powered by Disqus

نسمة أحمد

9/29/2018 1:30:44 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"