عزت أبو عوف: مهرجان الجونة سيكون أفضل من مهرجان القاهرة السينمائي في هذه الحالة

عزت أبو عوف: مهرجان الجونة سيكون أفضل من مهرجان القاهرة السينمائي في هذه الحالة

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان الجونة 2018 تاريخ النشر: السبت ، 29 سبتمبر 2018 - 0:36 | آخر تحديث: السبت ، 29 سبتمبر 2018 - 0:36
عزت أبو عوف عزت أبو عوف
حرص الفنان عزت أبو عوف وشقيقته مها أبو عوف على حضور ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، التي اقيمت يوم الجمعة 28 سيتمبر.

وحول انطباعه عن مهرجان الجونة قال عزت أبو عوف: "شرفت في السابق برئاسة مهرجان القاهرة السينمائي، والله عوضني خير لأنني مازلت على قيد الحياة لأشاهد مهرجان آخر غيره وهو مهرجان الجونة السينمائي".

وأوضح خلال لقائه مع قناة CBC خلال حفل الختام قائلا: "مهرجان القاهرة له أقدمية على مستوي العالم العربي كله، ومهرجان الجونة يشهد دروته الثانية فقط فهو مازال حديثا، ولكن عندما يصل به العمر بمهرجان القاهرة سيكون أفضل منه".

أما مها أبو عوف فقالت إنها لا تعرف السبب وراء عدم حضور النجوم لمهرجان القاهرة السينمائي على غرار ما شاهدناه من حضور كبير في مهرجان الجونة.

وأضافت أنها تابعت عددا من الأفلام خلال فعاليات المهرجان، وأعجبت بفيلم "يوم الدين" مؤكدة أنه عمل إنساني رائع وهو من الأعمال الممتعة التي شاركت في المسابقة.

فيما قال عزت أبو عوف عن فيلم يوم الدين، إنه عمل فوق المستوي الذي كان يتخيله من المخرج وجميع الممثلين وطاقم العمل".

اقرأ أيضا

بالفيديو- هذا سبب تقبيل نجلاء بدر لزوجها بمهرجان الجونة على طريقة أحمد الفيشاوي


صورة-ناهد السباعي تكشف انفصالها عن زوجها بهذه العبارة مع بوسي شلبي

comments powered by Disqus

رحيم ترك

9/29/2018 12:36:51 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"