بالفيديو- إنعام سالوسة مفاجأة الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة

بالفيديو- إنعام سالوسة مفاجأة الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان الجونة 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 21 سبتمبر 2018 - 5:5 | آخر تحديث: الجمعة ، 21 سبتمبر 2018 - 5:5
إنعام سالوسة إنعام سالوسة
شارك عدد كبير من نجوم الفن في الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة في دروته الثانية، التي عرضت في حفل الافتتاح يوم الخميس 20 سبتمبر، والأغنية تحمل عنوان "العالم جونة".

الأغنية شاركت فيها يسرا وأسر ياسين ومنه شلبي ودينا الشربيني وياسمين رئيس وشريف منير وهشام ماجد وشيكو وكندة علوش وغيرهم الكثيرين، وهي من كلمات تامر حبيب ومن ألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع موسيقي فهد.

ولكن من مفاجأت الأغنية ظهور الممثلة أنعام سالوسة مع مجموعة الفنانين المشاركين بها وقالت خلال المقطع الخاص بها في الأغنية "ويقولوا يا ستي يقولوا ماشي تمام أحنا مجانين".

الفنانة إنعام سالوسة نادرة الظهور في البرامج التلفزيونية أو المناسبات وتكاد لا تحضرها، وكانت مشاركتها بالغناء في مهرجان الجونة تعد من مفاجآت المهرجان.



ويقام المهرجان في الفترة من 20 وحتي 28 سبتمبر الجاري، ويستضيف المهرجان في دورته الثانية الممثل العالمي أوين ويلسون، كما سيتم تكريم الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون بجائزة الإنجاز الإبداعي.

يُذكر أنه تتنافس على جوائز الدورة الثانية من المهرجان هذا العام 15 فيلماً في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 فيلماً في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلماً في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 5 أفلام في البرامج الاستعادية.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أبرز لقطات عادل إمام في افتتاح مهرجان الجونة..قبلات وإحراج مذيع


بالفيديو- يسرا تحرج مذيعة قناة CBC بسبب هذا السؤال

رحيم ترك

9/21/2018 5:05:11 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"