بالفيديو- أبرز لقطات عادل إمام في افتتاح مهرجان الجونة..قبلات وإحراج مذيع

بالفيديو- أبرز لقطات عادل إمام في افتتاح مهرجان الجونة..قبلات وإحراج مذيع

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،مهرجان الجونة 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 21 سبتمبر 2018 - 2:57 | آخر تحديث: الجمعة ، 21 سبتمبر 2018 - 3:0
عادل إمام عادل إمام
رغم أن ظهور الفنان عادل إمام في المهرجانات السينمائية قليل جدا، إلا أنه حرص على التواجد خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية التي انطلقت فعاليتها يوم الخميس 20 سبتمبر وتستمر حتى 28 سبتمبر الجاري، وهي المرة الثانية التي يتواجد بها بالمهرجان إذ حضر الدورة الأولى العام الماضي مع نجليه محمد ورامي.

حضور عادل إمام لأي مناسبة لابد أن يترك بصمة دائما بموقف أو بأخر، ولكن هذه المرة كانت له العديد من المواقف واللقطات ما بين قبلات وإحراج فنان خلال افتتاح مهرجان الجونة والتي يستعرضها موقع FilFan.com لقرائه في السطور التالية:


تعثر عادل إمام في مهرجان الجونة


في البداية التقطت كاميرات الحفل لحظة وصول الفنان عادل إمام لمهرجان الجونة وفي هذه الاثناء التقطت لقطة له اثناء دخوله على الريد كاربت و اختلال توازنه وكاد أن يسقط على الأرض، ولكن المحيطين به أمسكه به.

احراج عادل إمام للفنان خالد منصور


وأثناء دخول عادل إمام إلى مهرجان الجونة، استوقفه الفنان خالد منصور، وطلب أن يجري معه لقاء تلفزيوني، ولكنه فوجئ بإحراجه ورفضه لطلبه بطريقة ساخرة قائلا: "سأذهب فقط حتى أحضر الحديدة" وتركه وغادر.

ولم يجد خالد منصور مفرا لتدارك إحراج عادل إمام له بعدما تركه بمفدرة وقال "بالطبع الحديدة مهمة يا جماعة"




قبلات وأحضان عادل إمام للفنانات في الجونة


والتقطت عدسات الكاميرات العديد من القبلات للفنان عالد إمام مع الفنانات ومنهم ما هو بطريقة كوميدية كما فعل مع إنجي عليه بنظراته الساخرة المعروفة عنه في أعماله، وكذلك طبع قبلة للفنانة ليلى علوي اثناء لقائه بها، وكذلك المطربة اللبنانية مايا دياب، والتي ردت تحيته لها وقامت بتقبيل يديه وهي تقول له "أريد أن أعرب لك عن حبي لك، والله يخليك لينا".



وعلقت مايا دياب على لقائها مع عادل إمام وكتبت عبر حسابها على Instagram، " لم ولا ولن تتكرّر والزعامة خلقت وستظل لك.. أعطيتنا الحياة سينما، إنت فخر لمصر والعالم. كلّنا نحبك.. بوسة إيدك هي أقل حاجة ممكنة لأسطورة السينما المصرية".

View this post on Instagram

لم ولا ولن تتكرّر والزعامة خلقت وهتفضل ليك.. إدّتنا الحياة سينما، إنت فخر #مصر والعالم. كلّنا بنحبك وأنا بموت فيك.. بوسة إيدك هي أقل حاجة ممكنة لأسطورة السينما المصرية #الزعيم_عادل_إمام @adelemam #مصر #Repost @nawa3emcom ・・・ النجمة #مايا_دياب تقبل يد الزعيم عادل إمام في مهرجان الجونة السينمائي الليلة وتتألق بفستان من نيكولا جبران #mayadiab #gounafilmfestival #fashion #instafashion #star #style #nawa3em #nawa3emcom @mayadiab @nicolasjebran @elgounafilmfestivalofficial

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on



ويقام المهرجان في الفترة من 20 وحتي 28 سبتمبر الجاري، ويستضيف المهرجان في دورته الثانية الممثل العالمي أوين ويلسون، كما سيتم تكريم الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون بجائزة الإنجاز الإبداعي.

يُذكر أنه تتنافس على جوائز الدورة الثانية من المهرجان هذا العام 15 فيلماً في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 فيلماً في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلماً في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 5 أفلام في البرامج الاستعادية.

اقرأ أيضا

اختلال توازن عادل إمام في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي


بالفيديو- عادل إمام يحرج خالد منصور بمهرجان الجونة السينمائي

رحيم ترك

9/21/2018 3:00:30 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"