بالفيديو- هيدي كرم تتحدث عن خطبتها وموقف ابنها من زواجها

بالفيديو- هيدي كرم تتحدث عن خطبتها وموقف ابنها من زواجها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 20 سبتمبر 2018 - 9:32 | آخر تحديث: الخميس ، 20 سبتمبر 2018 - 9:32
هيدي كرم هيدي كرم
كشفت الممثلة هيدي كرم تفاصيل خطبتها، وتحدثت عن بداية تعارفها بخطيبها.

قالت هيدي في لقاء مع برنامج MBCTrending إن الموضوع لم يكن سرا، لكنها تفضل أن تظل حياتها الشخصية بعيده عن الإعلام، وبمجرد أن تمت الخطبة رسميا أعلنت للجميع.

حكت هيدي كيف التقت بخطيبها وقالت إنها تعرفت عليه قبل 6 أشهر بسبب أصدقاء مشتركين، وحدث بينهما تفاهم وانسجام، أما عن موعد الزواج أكدت أنهما في مرحلة الخطوبة التي تستمر لفترة ولم يحددا بعد متى يتم الزواج.

أما عن ابنها نديم أكدت هيدي أنها تحترمه ولا تفعل أي شيء يزعجه فهو الآن شاب كبير لذا تستشيره في كل شيء وهو متفهم أن لها حياتها الخاصة.




يذكر أن هيدي كرم أعلنت في أغسطس الماضي ارتباطبها بالمنتج عصام عبد العزيز، وأقامت حفلا بسيطا في منزلها.

يشار إلى أن آخر أعمال هيدي كرم كان مسلسل "سابع جار" الذي عرض عبر شاشة cbc، وهو من بطولة دلال عبد العزيز وشيرين ونيكولا معوض وسارة عبد الرحمن ورحمة حسن، وهو من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.

اقرأ أيضا:

رامي صبري يخوض تجربة التمثيل لأول مرة

لهذا السبب ابتعد سعد لمجرد عن مواقع التواصل الاجتماعي

كلمات متعلقة هيدي كرم

نهال ناصر

9/20/2018 9:32:53 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"