بالصور- مالكة مقهى كندي تشن حملة لدعوة ريان جوسلينج.. الممثل يستجيب لهذا السبب

بالصور- مالكة مقهى كندي تشن حملة لدعوة ريان جوسلينج.. الممثل يستجيب لهذا السبب

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 13 سبتمبر 2018 - 13:30 | آخر تحديث: الخميس ، 13 سبتمبر 2018 - 13:30
ريان جوسلينج ومالكة المقهى ريان جوسلينج ومالكة المقهى
خلال السنوات الأخيرة، شن عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حملات للفت انتباه نجومهم المفضلين من أجل الحصول على مقابلة شخصية، أو الفوز بشيء من متعلقاتهم المميزة.

وقد اتبعت مالكة مقهى Grinder Coffee في كندا، نفس الأسلوب، كي تدعو الممثل ريان جوسلينج لزيارتها خلال تواجده لحضور فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي.

فقد نشرت على موقع Twitter، لمدة 10 أيام، صورا يظهر خلالها مجسم للممثل صاحب الـ37 عامًا، متواجدا في أرجاء المقهى، مع عبارات تشجيعية تعدد مميزات المكان بشكل عام.

المفاجأة، أن الممثل الكندي استجاب في النهاية إلى دعوتها، وزارها بالفعل في المقهى أثناء تواجده في تورنتو للترويج لأحدث أفلامه First Man.




يشار إلى أن الصور التي نشرتها مالكة المقهى، تضمنت مشاركة مجموعة من زبائنها في الحملة أيضًا.







وقد قالت مالكة المقهى في تصريحات لشبكة CBC الكندية، إن والدة جوسلينج هي من شجعته على تلبية الدعوة، ورغم أن زيارته كانت قصيرة، فإنه كان ودودا في معاملته ولبقا في حديثه.

اقرأ أيضًا:
بالصور- بصمات إيما ستون وريان جوسلينج في شارع المشاهير

بالفيديو- ريان جوسلينج يتناول حبوب الإفطار لدافع إنساني

كلمات متعلقة ريان جوسلينج
comments powered by Disqus

أمل مجدي

9/13/2018 1:30:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"