بالفيديو- عمرو يوسف يدافع عن كندة علوش.. ويتهرب من سؤاله عن نوع الجنين

بالفيديو- عمرو يوسف يدافع عن كندة علوش.. ويتهرب من سؤاله عن نوع الجنين

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 14:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 14:52
عمرو يوسف وكندة علوش عمرو يوسف وكندة علوش
منذ أن أعلنت الممثلة كندة علوش عن حملها وانتظارها لطفلها الأول من زوجها عمرو يوسف، ويتحدث البعض عن أن كندة كانت تحاول إخفاء الأمر خوفا من الحسد وأنها كانت تهاجم من يكتب أي خبر عن حملها.

دافع عمرو يوسف عن زوجته وأكد خلال لقاء مع برنامج "The Insider بالعربي"، أنهما لم يقصدا أي شيء مما قيل، وأن هناك بعض الأمور الخاصة لا يجب أن تسلط الأضواء عليها.

أضاف يوسف أنه لا يمكن إرضاء الجميع فإذا كانا أعلنا الأمر مبكرا سيخرج البعض ويقولون أنهما قد يتعرضان للحسد، وإذا أخفيا الأمر يخرج آخرون ويقولون أنهما يخافان من الحسد.

أما عن نوع الجنين، تهرب يوسف من الإجابة على السؤال، عندما سألته مذيعة البرنامج عن اللقب الذي يطلقه عليه أصحابه، إذ قال إن البنت لم تأت بعد ليطلقوا عليه أي اسم، وبعدها قال سريعا عندما يأتي الولد أو البنت يختاران الاسم.

ويبدو أن عمرو يوسف لا ينوي ينشر أي صور لطفلهما بعد ولادته، إذ قال إن من حق أي طفل أن تظل صوره بعيده عن مواقع التواصل الاجتماعي وأعين الإعلام.




يذكر أن عمرو يوسف قدم في رمضان 2018 مسلسل "طايع" وشاركه في بطولته صبا مبارك وعمرو عبد الجليل وسلوى محمد علي وسهير المرشدي ومحمد علي وهو من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة "ماجنوم" لرامي إمام وهشام تحسين.

اقرأ أيضا:

كندة علوش وعمرو يوسف في صورة رومانسية وعفوية من إجازتهما

بالفيديو- هذا رأي عمرو يوسف في "عيش بشوقك".. تامر حسني يرد عليه

comments powered by Disqus

نهال ناصر

9/11/2018 2:52:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"