أول صورة من فيلم دواين جونسون وجيسون ستاثام.. هكذا يختلف عن Fast & The Furious

أول صورة من فيلم دواين جونسون وجيسون ستاثام.. هكذا يختلف عن Fast & The Furious

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 11:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 13:36
دواين جونسون وجيسون ستاثام دواين جونسون وجيسون ستاثام
رسميا، يجرى التصوير حاليا في فيلم Hobbs & Shaw وأبطاله شخصيات Fast & The Furious الشهيرة "لوك هوبز" دواين جونسون، و"ديكارد شو" جيسون ستاثام.

وفي أولى لقطات الفيلم يظهر جيسون ستاثام مرتديا بذلة أنيقة ويخرج من سيارة فارهة وإلى جانبه مخرج الفيلم ديفيد ليتش، بساحة كوفنت جاردن في لندن حيث جرى تصوير المشهد.

جيسون

جيسون

جيسون

وترتكز قصة الفيلم حول الشرطي "ديكارد شو" الذي يتعاون مع عميل الأمن الدبلوماسي "لوك هوبز"، وانضم إليهم كلا من فانيسا كيربي وإدريس ألبا.

ظهرت شخصية "لوك هوبز" للمرة الأولى في الجزء الخامس من سلسلة Fast & The Furious وأصبح حليفا لفريق Furious auto الذي يترأسه فين ديزل.

بينما ظهر ستاثام لأول مرة بدور "ريكارد شو" في Fast & Furious 6، ولعب دور البطولة إلى جانب الشخصيات الرئيسية في الجزء السابع والثامن من السلسلة.

وحول ما إذا كان الفيلم الجديد يشبه السلسلة المشتق منها Fast & The Furious، صرح ديفيد ليتش بأن Hobbs & Shaw سينحرف عن عالم السباقات السريعة الذي شوهد في الأفلام الثمانية مما يوحي أنه سيكون أقرب إلى فيلم تجسس.

وخلال الترويج لفيلمه Deadpool 2، صرح ديفيد ليتش لموقع Collider بأن الفيلم الجديد سيتعمق أكثر في عالم تجسس الشرطي "شو" وعالم العميل "هوبز" والقصة مبنية على أساس علاقتهما وصراعاتهما.

جدير بالذكر أن الفيلم الجديد تسبب في تأجيل طرح الجزء التاسع من Fast & The Furious بسبب جدول أعمال جونسون المزدحم وهو ما تسبب في عداء طويل الأمد بين دواين جونسون وتيريس جيبسون.

من المقرر أن يطرح فيلم Hobbs & Shaw إلى دور العرض في أغسطس عام 2019.

اقرأ أيضا

تعرف على ميعاد عرض فيلم دواين جونسون وجيسون ستاثام ..هذا هو الفارق بينه وبين Fast & The Furious

شقيقا الراحل بول ووكر يرغبان في عودته إلى عالم Fast & Furious

comments powered by Disqus

مروة لبيب

9/11/2018 1:36:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"