المجلس الأعلى للإعلام يرفض تظلم قناة ltc

المجلس الأعلى للإعلام يرفض تظلم قناة ltc

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 10 سبتمبر 2018 - 19:22 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 سبتمبر 2018 - 19:22
ltc ltc
أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، رفضه التظلم الذي تقدمت به قناة ltc ، على قرار وقف بثها لمدة أسبوعين لنظر الموضوع أمام القضاء الإداري.

أوضح المجلس، في بيان له، اليوم الاثنين، عقب اجتماع هيئة المكتب اليوم، أن القرار قانوني وصدر بناء على السلطة المخوَّلة للمجلس وفقًا لقانونه، وأنه محض مهني وجاء للحفاظ على أخلاقيات المهنة ومواثيق الشرف الإعلامي. كما جاء بعد 10 قرارات سابقة بمجازاة القناة بسبب مخالفة برامجها للمعايير والضوابط الإعلامية.


تابع أن إدارة القناة ملزمة بالحفاظ على حقوق العاملين التي يساندها المجلس الأعلى بقوة، خاصة أنه لم يستهدف إغلاق القناة وإنما ألزمها بتصحيح نفسها في إطار مهني، وأنه لا يجب استخدامهم كورقة للضغط على القرارات المنظمة الصادرة من السلطة المختصة، بحسب نص البيان.

وقالت هيئة المكتب، إن المجلس يأمل في أن يكون ما أكدته مذكرتهم من أن القناة سوف تبدأ صفحة جديدة، بعد إعادة تقييم كامل لكل برامجها، بعد أن استوعبت الدرس من قرار منع البث الذي صدر بحقها.


اقرأ أيضاً

بالصور- سماح أنور تحتفل بعيد ميلاد ابنها أدهم

رضوى الشربيني غاضبة من تهنئتها بخطوبتها.. تكشف هذا الأمر

comments powered by Disqus

مي فهمي

9/10/2018 7:22:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"