بالصور- سماح أنور تحتفل بعيد ميلاد ابنها أدهم

بالصور- سماح أنور تحتفل بعيد ميلاد ابنها أدهم

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 10 سبتمبر 2018 - 17:55 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 سبتمبر 2018 - 17:55
سماح أنور وابنها أدهم سماح أنور وابنها أدهم
حرصت الممثلة المصرية سماح أنور على مشاركة إحدى المناسبات الخاصة مع جمهورها، عيد ميلاد ابنها أدهم.

نشرت سماح أنور مجموعة من الصور مع ابنها عبر حسابها الشخصي على موقع Facebook وعلقت عليها: "اليوم عيد ميلاد ابن عمري، وصاحبي، وحبي الوحيد، وسبب وجودي".

وأضافت: "كل سنة وأنت أحسن وأكبر وأعلى، كل سنة وأنت فرحتي يا أدهم".



من ناحية أخرى، أوضحت سماح أنور أنها قابلت الكثير من المعوقات داخل الوسط الفني والتي تكررت بشكل كبير جدا وهو أن بعد قبولها لسيناريو عمل فني تفاجأ بذهاب الدور لممثلة أخرى دون أن يخبروها بذلك، أو أن العمل يتوقف لظروف ما.



وقالت سماح أنور أنها بسبب ما قابلته من معوقات داخل الوسط الفني، قررت أن تتعلم تحضير الأكلات في أكبر مدرسة للطهي في فرنسا، حتى لا تكون بدون عمل، وأصبحت طباخة ماهرة جدا، وأقامت مشروعا لتحضير الوجبات من البيت، وكانت تبيعها وتسوقها عن طريق الانترنت، واستمرت في ذلك لعام كامل.

وأضافت خلال تواجدها ضيفة على برنامج "مساء DMC" مع أسامه كمال، أنها كانت تتقمص دور سيدة فرنسية مصرية تقيم في منطقة الشيخ زايد، وترد على الهاتف بنفسها لتتلقي طلبات العملاء للوجبات التي تحضرها، كما تمنت أن تحصل على فرصة لتقديم برنامج لتحضير الأكلات وأسرار ووصفات الطعام.

وتطرقت سماح أنور إلى الحديث عن معاناتها مع الحادثة التي تعرضت لها منذ سنوات والتي منعتها من الحركة لمدة 11 عاما، وأجرت خلالها 42 عملية جراحية في أمريكا ودول أخرى وكانت تعتمد على نفسها فقط، وتخرج من منزلها بواسطة كرسي متحرك وتقضي جميع مستلزماتها، لأن الشوارع في أمريكا مؤهلة للمعاقين وهو ما يسر لها الأمر، ولكنها عندما عادت إلى مصر شعرت بالشلل الحقيقي، على حسب وصفها، بسبب فقدان الشوارع لمثل هذه التجهيزات لغير القادرين على السير.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أبرز تصريحات سماح أنور في "مساء dmc": هناك ممثلات خطفن أدوارا مني.. ومن يعيش في أمريكا فهو عبد

بالفيديو- سماح أنور: عدد كبير من الفنانين يرفضون العمل مع محمد صبحي لهذا السبب


كلمات متعلقة سماح أنور
comments powered by Disqus

وائل عادل

9/10/2018 5:55:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"