هل تجتمع أنغام ومحمد الشرنوبي في أغنية بسبب "الجونة"؟

هل تجتمع أنغام ومحمد الشرنوبي في أغنية بسبب "الجونة"؟

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 10 سبتمبر 2018 - 18:8 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 سبتمبر 2018 - 18:8
أنغام ومحمد الشرنوبي أنغام ومحمد الشرنوبي
أيام قليلة وتبدأ الدورة الثانية من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي قريبا، وتحديدا في الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن يشهد حفل الافتتاح تقديم أغنية رسمية للمهرجان، والتي يتم الإعداد لها حاليا في سرية تامة.

وعلم FilFan.com أنه تم التفاوض مع أنغام ومحمد الشرنوبي لتقديم الأغنية الرسمية لهذه الدورة، وسيتم خلال ساعات الإعلان رسميا عن تفاصيل الأغنية في حالة موافقتهما.

والأغنية التي سيتم تقديمها في الحفل من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة ومن ألحان إيهاب عبد الواحد ومن توزيع الموزع الموسيقي نادر حمدي.

ومن ناحية أخرى، سيشهد حفل الافتتاح تقديم عمل فني جماعي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم يسرا ومنى زكي وشريف منير ومنة شلبي ومحمد ممدوح وأحمد مالك وغيرهم، وهو العمل الذي كتبه السيناريست تامر حبيب، وهو من ألحان إيهاب عبد الواحد ومن توزيع الموزع الموسيقي فهد، وسيتم تقديمها في شكل استعراضي تحت إشراف المخرج هادي الباجوري.

وتنطلق الدورة الثانية من مهرجان "الجونة السينمائي" 20 سبتمبر المقبل وتستمر حتى 28 من نفس الشهر.

وأعلنت إدارة المهرجان عن تقديم جائزة الإنجاز الإبداعي للمخرج داود عبد السيد عن مجمل أعماله، وهى الجائزة المخصصة للأفراد الذين تركت أعمالهم علامة لا تمحى.

يشار إلى أنه تم اختيار الممثلة الأردنية صبا مبارك للانضمام إلى عضوية تحكيم مسابقة الأفلام الروائية القصيرة، ومنى زكي إلى تحكيم الأفلام الروائية الطويلة.

اقرأ أيضا

تكريما لتاريخها الفني.. إطلاق اسم يسرا على شارع بالجونة

comments powered by Disqus

محمد عاشور

9/10/2018 6:08:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"