العثور على مغني الراب ماك ميلر ميتا في منزله بعد جرعة مخدرات زائدة

العثور على مغني الراب ماك ميلر ميتا في منزله بعد جرعة مخدرات زائدة

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 8 سبتمبر 2018 - 11:24 | آخر تحديث: السبت ، 8 سبتمبر 2018 - 11:25
ماك ميلر ماك ميلر
عثر على مغني الراب الأمريكي ماك ميلر ميتا في منزله بسان فرناندو في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بسبب جرعة زائدة من المخدرات عن عمر يناهز 26 عاما.

وأصدرت عائلة الراحل بيانا تعلن فيه عن وفاته واصفة إياه بأنه كان بمثابة ضوء ساطع في هذا العالم، ولم يكشف البيان عن أية تفاصيل أخرى حول سبب الوفاة.

وكان ميلر يعاني من آثار تعاطي المخدرات في الماضي، ومؤخرا واجه اتهامات بالقيادة تحت تأثير المخدرات وأدى ذلك إلى تحطم سيارته حيث تم اعتقاله بعد عمليات كر وفر مع الشرطة الأمريكية.

وتأتي هذه الواقعة بعد أسابيع من انفصاله عن المغنية الأمريكية أريانا جراندي بعد مواعدة ظلت لعامين.

يشار إلى أن المغني الراحل قد فتح قلبه من قبل حول تعاطي التمخدرات ورحلته مع الاكتئاب في ألبوم Faces الصادر عام 2014 ووصفته مجلة Rolling Stone بأنه واحدا من أفضل 40 ألبوما لعام 2014.

جدير بالذكر أن تعاطي ميلر للمخدرات كان له دورا في انفصاله عن أريانا جراندي التي وصفت تلك العلاقة بأنها سامة وأنها كانت تدعمه دائما على الرغم من ذلك.

وفي مقابلة له مع Rolling Stone اغسطس الماضي قال ميلر أن وضعه يتحسن شيئا فشيئا لكنه يعاني أيضا من من ضغوط الحياة تحت دائرة الضوء.

صدر أحدث ألبومات المغني الراحل Self Care الشهر الماضي وكان يخطط للقيام بجولة عالمية بدءا من اكتوبر المقبل.

اقرأ أيضا
وفاة الممثل الأمريكي بيرت رينولدز بالسكتة القلبية قبل أن يصور مشاهده في هذا الفيلم

عائلة برنس تتهم طبيبه الخاص بالتسبب في وفاته بعد العثور عليه ميتا في مصعد منزله

كلمات متعلقة ماك ميلر
comments powered by Disqus

مروة لبيب

9/8/2018 11:25:47 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"