وفاة الممثل الأمريكي بيرت رينولدز بالسكتة القلبية قبل أن يصور مشاهده في هذا الفيلم

وفاة الممثل الأمريكي بيرت رينولدز بالسكتة القلبية قبل أن يصور مشاهده في هذا الفيلم

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 7 سبتمبر 2018 - 2:47 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 سبتمبر 2018 - 3:49
بيرت رينولدز بيرت رينولدز
توفي الممثل الأمريكي بيرت رينولدز عن عمر يناهز 82 عاما بعد عرضه لسكتة قلبية في مستشفى بولاية فلوريدا.

وكان رينولدز من المفترض أن يصور مشاهده في أحدث أفلام كوينتن تارنتينو Once Upon a Time in Hollywood ويجسد رينولدز دور "جورج سباهن" صاحب المزرعة حيث عاشت عائلة مانسون وخططت بها لجرائم القتل المتعددة.

لمع رينولدز خلال سبعينيات القرن الماضي من خلال كلاسيكيات مثل Smokey and the Bandit و Boogie Nights و The Cannonball Run، وهو الفيلم الذي ترشح عنه لنيل جائزة الأوسكار كأفضل ممثل مساعد عام 1977، وفاز عنه بجائزة جولدن جلوب.

تزوج رينولدز من لوني أندرسون عام 1988 ولكن حدث الانفصال بينهما عام 1993 في واحدة من أسوأ حالات الانفصال في تاريخ هوليوود حيث اتهمها بخيانته مع العديد من الأشخاص واتهمته بالوحشية الجسدية وانتهى الزواج بعد 5 أعوام.

أصبح رينولدز رمزا للجنس في هوليوود عندما ظهر عاريا تماما تقريبا في مجلةCosmopolitan ، لكنه اعترف بعد ذلك بالخطأ ووصف ما حدث بأنها "فكرة في غاية الغباء".

اقرأ أيضا
عائلة برنس تتهم طبيبه الخاص بالتسبب في وفاته بعد العثور عليه ميتا في مصعد منزله

الانتحار هو سبب وفاة حبيبة "سوبر مان" مارجو كيدر

كلمات متعلقة بيرت رينولدز
comments powered by Disqus

مروة لبيب

9/7/2018 3:49:13 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"