فيديو- نادين الراسي تكشف تعرضها للضرب على يد ابنها

فيديو- نادين الراسي تكشف تعرضها للضرب على يد ابنها

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 6 سبتمبر 2018 - 17:41 | آخر تحديث: الخميس ، 6 سبتمبر 2018 - 17:41
نادين الراسي نادين الراسي
في رسالة صوتية صادمة، كشفت الممثلة نادين الراسي تعرضها للضرب على يد ابنها مارك حدشيتي.

وكشفت الراسي وهي تبكي، خلال تسجيل صوتي لها أن ابنها مارك ضربها وسحلها أمام نجليها الآخريين، وأحد أصدقائها في المنزل بسبب خلاف نشب بينهما.

وقالت: "بعد كل التنازلات التي قدمتها لابني الطبيب، فقد قمت ببيع منزلي لشراء سيارة لأجله، تعدى علي بالضرب، وعايرني بأنه هو من ساعدني على النجاة من الموت عندما تعرضت لحادث سير من فترة".

وطالبت الممثلة الجميع بأن ينتبهوا لتصرفات ابنها غير المسئولة، خاصة بعدما تجرأ على ضرب والدته، وأن يقوم بالتنازل عن السيارة لها لأن هي من قامت بشرائها بأموالها.



من ناحية أخرى، أعلنت الممثلة اللبنانية نادين الراسي اعتزالها المشاركة في البرامج التيلفزيونية أثناء حلولها ضيفة في برنامج "إنت Online".

قالت نادين عن الحلقة: ""من بعد هذه الحلقة اسمحوا لي أُعلن اعتزالي عن الظهور في أي مقابلة وشكرا، ستشاهدونني بأعمالي إن شاء لله"".

اقرأ أيضا

بالفيديو- نادين الراسي تعلن اعتزالها الظهور الإعلامي.. هذا آخر حوار أجرته

نادين الراسي ترد على الانتقادات بعد الفيديو المثير للجدل

كلمات متعلقة نادين الراسي
comments powered by Disqus

يارا عماد

9/6/2018 5:41:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"