نادين الراسي ترد على الانتقادات بعد الفيديو المثير للجدل

نادين الراسي ترد على الانتقادات بعد الفيديو المثير للجدل

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 12 يوليو 2018 - 22:27 | آخر تحديث: الخميس ، 12 يوليو 2018 - 22:27
نادين الراسي نادين الراسي
خرجت الفنانة نادين الراسي عن صمتها لتعبر عن استيائها من حملة الانتقادات التي تتعرض لها بعد انتشار فيديو لها وهي تجلس على الأرض.

نشرت نادين الفيديو المتداول عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليه كاتبة: "هكذا التقطت صُوَر وڤيديو للعرسين وبما إنّه طولي يحجب الرؤية عمن خلفي قعدت على الأرض التي من ترابها تكوّنّا. فالذي قال إن مستواي الأرض أقول له أكيد ويشرفني. أذكر يا إنسان أنَّك من التُراب و إلى التراب تعود" ولضعيفي النُّفوس أفيقوا".




من ناحية أخرى، أعلنت الممثلة اللبنانية نادين الراسي اعتزالها المشاركة في البرامج التيلفزيونية أثناء حلولها ضيفة في برنامج "إنت Online".

قالت نادين عن الحلقة: ""من بعد هذه الحلقة اسمحوا لي أُعلن اعتزالي عن الظهور بأي مقابلة وشكرا، ستشاهدونني بأعمالي إن شاء لله"".

اقرأ أيضا

بالفيديو- نادين الراسي تعلن اعتزالها الظهور الإعلامي.. هذا آخر حوار أجرته

بالفيديو- نادين الراسي تتحدى البرد.. تتمرغ في الثلج بـ "المايوه"

كلمات متعلقة نادين الراسي
comments powered by Disqus

مي جودة

7/12/2018 10:27:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"