بالفيديو - انسحاب مرتقب لبطل Guardians of the Galaxy من الجزء الثالث

بالفيديو - انسحاب مرتقب لبطل Guardians of the Galaxy من الجزء الثالث

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 سبتمبر 2018 - 14:57 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 سبتمبر 2018 - 14:57
 Guardians of the Galaxy Guardians of the Galaxy
يبدو أن مصير الجزء الثالث من سلسلة Guardians of the Galaxy بات مجهولا بعدما أعلن أحد أبطاله عن نيته للانسحاب وعدم الرغبة في العودة إلى استوديوهات Disney مجددا.

خلال مقابلة له في برنامج The Jonathan Ross Show، صرح الممثل ديف باتيستا بأنه غير متأكد من رغبته في العودة لتصوير الجزء الثالث من Guardians of the Galaxy في أعقاب قرار Disney بطرد المخرج جيمس جن.

قال الممثل الأمريكي: دعني أكون صريحا في هذا الأمر، لا أعلم ما اذا كنت أريد العمل مع شركة Disney مرة أخرى"، موضحا أنه ليس سعيدا بما فعلوه مع جيمس جن مما ترتب عليه توقف التصوير لأجل غير مسمى".



وحول تصريحاته السابقة بشأن الشركة المنتجة ووصف ما فعلوه مع المخرج الأمريكي بأنه مثير للغثيان قال باتيستا: لا أخشى أن أعترف بما أشعر به، لا أعتقد بأنني أنتمي لعالم هوليوود".

ووفقا لما ذكره موقع Hollywood Reporter كان من المفترض أن يبدأ المخرجه جيمس جن تصوير فيلم Marvel في يناير أو فبراير المقبل ولكنه تعرض للطرد من قبل شركة Disney يوليو الماضي بسبب مجموعة من التغريدات كتبها في الفترة بين 2008 و2012 تسخر من الاعتداء الجنسي على الأطفال والاغتصاب.

وعلى الرغم من اعتذاره عن تلك التغريدات ودعم أبطال الفيلم بما في ذلك كريس برات وزوي سالدانا وفين ديزل وبرادلي كوبر وديف بايستا لإعادة جن كمخرج للجزء الجديد من السلسلة إلا أن مصير جيمس جن مع Guardians of The Galaxy بات مجهولا.

وجاء في البيان الموقع من أبطال Guardians of The Galaxy ""نحن لسنا هنا لندافع عن النكات التي قالها جن منذ أعوام، بل لمشاركة تجربتنا معه بعد أن قضينا سنوات عديدة معا خلال إعداد الجزء الأول والجزء الثاني من السلسلة".

وأشار البيان إلى أن الطريقة التي تعامل بها مع طرده من العمل متسقة مع ما عرفوه عنه خلال أيام التصوير، وأن الاعتذار نابعا من قلبه حقا.

ورغم ذلك تمسكت شركة Disney بموقفها متجاهلة تضامن أبطال الفيلم والجمهور معه، وأعلنت مؤخرا توقف الانتاج إلى أجل غير مسمى.

اقرأ أيضا
بطل Guardians of The Galaxy يهاجم شركة Disney: مثيرة للغثيان

خبر غير سار لعشاق سلسلة Guardians of The Galaxy

كلمات متعلقة guardians of the galaxy
comments powered by Disqus

مروة لبيب

9/4/2018 2:57:58 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"