9 معلومات عن الراحلة كوثر رمزي.. هكذا تألمت في آخر أيامها.. وعلاقتها بمقتل ذكرى التونسية

9 معلومات عن الراحلة كوثر رمزي.. هكذا تألمت في آخر أيامها.. وعلاقتها بمقتل ذكرى التونسية

مي فهمي | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 3 سبتمبر 2018 - 0:40 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 سبتمبر 2018 - 0:40
كوثر رمزي كوثر رمزي
رحلت الفنانة كوثر رمزي مساء الأحد 2 سبتمبر، عن عمر ناهز 87 عاماً، نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

كوثر رمزي عرفت في السينما والدراما والمسرح بأدوار الأم الشعبية وشاركت في العديد من أعمال الفنان عادل إمام، لا يعرف الجمهور عنها الكثير من المعلومات التي يقدمها موقع FilFan.com لقرائه بعد رحيلها.

1) وُلدت كوثر في 17 يونيو عام 1931.

2) والدها هو الفنان إبراهيم محمد فوزي، خبير التراث المسرحي بمعهد الفنون المسرحية.

3) كانت مُتزوجة من مدير أمن شركة أدكو للأدوية، ولم تُنجب منه أي أطفال، وبعد وفاته بحوالي 21 عامًا، أكملت حياتها بمنزل أخيها أنور رمزي.

4) بدأت مشوارها الفني في الإذاعة، ثُم عملت أدوار صغيرة في السينما والمسرح والتليفزيون.

5) كان قد أُتيح لها دور أقرب إلى البطولة في فيلم "نداء الحب" ورغم ذلك لم تستفد من التجربة، إذ اشتهرت فقط بأدوار الأم الشعبية.

6) شاركت في عدد كبير من أعمال عادل إمام، أبرزها مسلسل "أحلام الفتى الطائر"، فيلم "طيور الظلام"، "بخيت وعديلة"، ومسرحية "بودي جارد"، و"الزعيم".

7) أُصيبت في آخر حياتها بالشلل في ساقها ويدها اليمني؛ بسبب جلطة أصابتها سابقًا.

8) حدّث شقيقها أنور رمزي عن اللحظات الأخيرة في حياتها وقال: "أصيبت بقرحة مفاجئة لم تعاني منها من قبل، كما لم يسبق أن اشتكت من أي أعراض، إلا أن القرحة تسببت في هبوط بالدورة الدموية نقلت على أثرها إلى العناية المركزة ومكثت بها يوم ونصف إلى أن توفاها الله بمستشفى العجوزة".

9) ظهرت كوثر بقوة تحت الأضواء بعد مقتل صديقتها الفنانة التونسية ذكرى، حيث استضافتها وسائل الإعلام العربية والأجنبية، وظلت هي الشاهدة الأقوى في تلك القضية، فكوثر صديقةً مُقربة من ذكرى التونسية وكانت في منزلها ليلة الحادث، ولكن لم تكن كوثر من ضمن ضحايا المذبحة التي ارتكبها زوج الفنانة التونسية، رجل الأعمال أيمن السويدي، الذي قام بطرد كوثر من البيت فورَ وصوله، وألقى لها حذاءها على السلم.

اقرأ أيضاً

بالفيديو- شاهد علاقة الراحلة كوثر رمزي بمقتل المطربة التونسية ذكرى

رحيل الممثلة كوثر رمزي عن عمر 87 عاما

كلمات متعلقة كوثر رمزي
comments powered by Disqus

مي فهمي

9/3/2018 12:40:59 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"