بالفيديو- شاهد علاقة الراحلة كوثر رمزي بمقتل المطربة التونسية ذكرى

بالفيديو- شاهد علاقة الراحلة كوثر رمزي بمقتل المطربة التونسية ذكرى

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 2 سبتمبر 2018 - 23:27 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 سبتمبر 2018 - 0:6
ذكرى وكوثر رمزي ذكرى وكوثر رمزي
توفيت الفنانة كوثر رمزي مساء الأحد 2 سبتمبر، عن عمر ناهز 87 عاماً، نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وتعرضت الفنانة الراحلة قبل الوفاة بيومين لأزمة صحية أُدخلت على إثرها العناية المركزة، ولم تفلح محاولات الأطباء في إنقاذها.

وكانت كوثر رمزي على علاقة وطيدة بالراحلة ذكرى وكانت متواجدة في منزلها ليلة مقتلها.

وأدلت كوثر رمزي بعدد من التصريحات حول واقعة مقتل ذكرى موضحة أنها كانت دائماً تطلق عليها "ماما كوثر" وتجلس في منزلها وتدعمها.

كما شهدت على واقعة مقتلها على يد زوجها أيمن السويدي.



جدير بالذكر أن الظهور السينمائي الأول لكوثر رمزي كان من خلال فيلم "نداء الحب"، عام 1954، بطولة حسين رياض، وزهرة العلا، وإخراج إلهامي حسن، ثم شاركت في ما يزيد على 70 فيلمًا منها؛ "مجرم مع مرتبة الشرف"، و"زنقة الستات"، و"المطربون في الأرض"، و"سنوات الشقاء والحب"، و"درب العوالم"، و"مصيدة الذئاب"، و"مهمة في تل أبيب"، و"أبو كرتونة"، وغيرها.

وبلغ رصيدها في الدراما التليفزيونية نحو 100 مسلسل من بينها؛ "أبو العلا البشري"، و"يوميات ونيس"، و"حارة العوانس"، و"سوق الخضار"، و"لا أحد ينام في الإسكندرية"، و"حكايات المدندش"، و"قمر"، و"أبو ضحكة جنان"، و"حاميها حراميها"، و"البيت"، و"الوالدة باشا"، كما شاركت فيما يقرب من 35 مسرحية مثل: "الفتى الشرير"، و"المصيدة"، و"الغربة"، و"ناس وناس"، ومثلت مع الزعيم عادل إمام مجموعة من أنجح الأعمال الفنية، مثل أفلام "طيور الظلام"، وبخيت وعديلة" بجزأيه، إلى جانب مسرحيتي "الزعيم"، و"بودي جارد".

اقرأ أيضاً

رحيل الممثلة كوثر رمزي عن عمر 87 عاما

صورة وفيديو- أول ظهور لكندة علوش بملامح حمل واضحة

كلمات متعلقة ذكرى كوثر رمزي
comments powered by Disqus

مي فهمي

9/3/2018 12:06:00 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"