بالفيديو- عمرو دياب يمازح جمهوره: "عاوزين الألبوم ليه؟ كفاية 4 أغاني"

بالفيديو- عمرو دياب يمازح جمهوره: "عاوزين الألبوم ليه؟ كفاية 4 أغاني"

وائل عادل | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 1 سبتمبر 2018 - 21:45 | آخر تحديث: الأحد ، 2 سبتمبر 2018 - 10:51
عمرو دياب في حفله بالساحل الشمالي عمرو دياب في حفله بالساحل الشمالي
لو تنتظر ألبوم عمرو دياب الجديد على أحر من الجمر اعرف أنك لست الوحيد، فجمهور "الهضبة" في حفله الأخير بالساحل الشمالي ألحوا عليه لكي يسرع من طرحه، لكن دون جدوى.

رد عمرو دياب على هتاف الجمهور المطالبين بطرح ألبوم "كل حياتي" مازحا: "لماذا تريدون الألبوم؟ يوجد لديكم أربع أغاني، ماذا تريدون؟! خمس أو ست أغاني، هل ستأخذون الأغاني وتبيعونها؟"



ينتظر جمهور عمرو دياب طرح ألبومه الجديد "كل حياتي" الذي بدأ الدعاية له بالفعل وطرح منه أربع أغاني حتى الآن.

ويتعاون عمرو في الألبوم مع كل من الشعراء أيمن بهجت قمر وتامر حسين ونادر عبد الله وخالد تاج وأحمد المالكي، ويضم الألبوم عملا للشاعر الراحل مجدي النجار.

كما يتعاون مع الملحنين عمرو مصطفى ومحمد رحيم وخالد عز ووليد سعد وأحمد حسين وشادي حسن وإسلام زكي وتامر على ومحمد يحيى ومحمد النادي، ويضم الألبوم ألحانا لعمرو دياب أيضا.

فيما اقتصرت التوزيعات في الألبوم على كل من الموزعين طارق مدكور ونادر حمدي.

اقرأ أيضاً

بالصور - حضن دينا الشربيني وعمرو دياب بعد حفل الساحل الشمالي

بالفيديو- دلع دينا الشربيني لعمرو دياب في الساحل

كلمات متعلقة عمرو دياب
comments powered by Disqus

وائل عادل

9/2/2018 10:51:45 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"