مادلين طبر تتحدث عن الصعوبات التي واجهتها في مشوارها الفني

مادلين طبر تتحدث عن الصعوبات التي واجهتها في مشوارها الفني

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 1 سبتمبر 2018 - 21:28 | آخر تحديث: السبت ، 1 سبتمبر 2018 - 21:28
مادلين طبر مادلين طبر
تحل مادلين طبر ضيفة يوم الأحد 2 سبتمبر علي برنامج "ستار شو" المذاع علي إذاعة الشرق الأوسط 89.5 FM، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وتتحدث مادلين عن العديد من المحطات في حياتها الفنية، التي قدمت خلالها العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية والإذاعية والتليفزيونية، والصعوبات والنجاحات التي حققتها وتركت بصمة واضحة.

وتكشف مادلين عن بعض المفاجآت الخاصة بأعمالها الفنية المقبلة، وعودتها مرة أخرى للكتابة الصحفية من خلال بعض المقالات التي تكتبها في احدي المواقع الإلكترونية.

برنامج "ستار شو" يذاع علي إذاعة الشرق الأوسط 89.5 FM يوم الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء، وهو من تقديم خالد شاهين وشروق دياب.

اقرأ أيضا

احتفاء بفيلم First Man بعد عرضه العالمي الأول في فينيسيا السينمائي.. دراما وثائقية تحبس الأنفاس

بالفيديو- دلع دينا الشربيني لعمرو دياب في الساحل

كلمات متعلقة مادلين طبر
comments powered by Disqus

محرر FilFan

9/1/2018 9:28:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"