لماذا نجحت رضوى الشربيني في "هي وبس"؟ نظرية "البلوك" وأشياء أخرى

لماذا نجحت رضوى الشربيني في "هي وبس"؟ نظرية "البلوك" وأشياء أخرى

يارا عماد | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 30 أغسطس 2018 - 17:41 | آخر تحديث: السبت ، 1 سبتمبر 2018 - 15:41
رضوى الشربيني رضوى الشربيني
تعد الإعلامية رضوى الشربيني واحدة من أكثر النساء اللاتي يدافعن باستماتة عن حقوق المرأة، وضرورة إثبات ذاتها وتحقيق أحلامها.

ففي الأونة الأخيرة تردد اسمها كثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت قسطا كبيرا من النقد بسبب آرائها التي اعتبرها بعض الرجال معادية لهم.

رضوى الشربيني لم تنضم لمجال الإعلام حديثا، بل أنها تمارس العمل الإعلامي منذ 10 سنوات ولكن ذاع صيتها عقب تقديمها برنامج "هي وبس"، على شاشة قناة cbc Sofra.

ويستعرض FilFan.com، أسباب نجاح رضوى الشربيني.

1- اختيار برنامج يهتم بشؤون المرأة كليا أحد أهم أسباب نجاح وشهرة الشربيني فهي تتناول كل ما يخص المرأة بمختلف أعمارها.

2- تشارك مشاهداتها تجاربها الشخصية مثل تجربة انفصالها عن زوجها، وروت في إحدى الحلقات قصتها قائلة إنها لم تمتلك وقتها سوى 180 جنيها فقط، أخذتهما من صديقاتها، وأنها لم تتوقف عن فكرة التراجع من أجل المصاريف أو خلافه، لأنها لا تقبل الإهانة مقابل أي شيء، مما يجعل المشاهدات يشعرن بأنها صديقتهن وليست مجرد مذيعة.

3- "أنت تقدري" هذه الجملة ترددها الشربيني دائما من أجل تشجيع الفتيات على فعل كل ما يردونه، مثل فقدان وزنهن مثلها، حيث أنها فقدت حوالي 30 كيلو جراما من وزنها ليس ذلك فقط بل خصصت فقرة تحمل هذا الاسم وتقيم المسابقات لاختيار بعض الفتيات لتغيير حياتهن.

4- تبعد دائما عن التكلف في الحديث مع المشاهدات أو المتصلات وترفض أي لقب يطلقونه عليها سوى رضوى فقط وتبرر ذلك بأنها واحدة منهن وتعتبرهن عائلتها.

5- تقدم للفتيات نصائح كثيرة عن كيفية الاعتناء بأنفسهن بأقل تكاليف ممكنة من خلال تقديم فقرات جذابة تستخدم فيها منتجاب طبيعية غير مكلفة وبالتالي يسهل عليهن تجربتها دون الحاجة لأموال طائلة.

6- تخصص فقرات من برنامجها لمساعدة السيدات اللائي يتعرضن للظلم من قبل أزواجهن وتقدم لهن نصائح وتدعمهن نفسيا، بالإضافة إلى الحصول على أرقام هواتفهن من أجل الوقوف بجانبهن.

7- تتميز بالجرأة في تناول محتوى برنامجها مثل الحديث عن الخيانة بين الزوجين والطلاق، ودائما تنتصر لحقوق المرأة.

8- تشارك المشاهدات دائما إطلالتها ولم تكتف بذلك بل تستضيف مصممين الأزياء وتخصص عددا من الاتصالات للحصول على منتجات أو أزياء مجانية.

9- تعد رضوى الشربيني مثال وقدوة يحتذى بها، خاصة وأنها ذات رأي ووجهات نظر صائبة، لذلك تتمتع بشعبية بين النساء بمختلف أعمارهم وحالاتهم الاجتماعية، تجعلهن يستشيروها دائما في أمورهن الحياتية، ومشكلاتهن فإذا اردتي الحصول على حل لمشكلة مع نصفك الثاني سيكون "البلوك" هو الحل من وجهة نظرها.

اقرأ أيضا

شاهد المذيعة رضوى الشربيني قبل فقدان 30 كيلوجراما من وزنها

بالفيديو- رضوى الشربيني مذيعة cbc تثير التساؤلات حول حجابها

كلمات متعلقة رضوى الشربيني
comments powered by Disqus

يارا عماد

9/1/2018 3:41:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"