بالفيديو- رضوى الشربيني مذيعة cbc تثير التساؤلات حول حجابها

بالفيديو- رضوى الشربيني مذيعة cbc تثير التساؤلات حول حجابها

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 8 مارس 2018 - 15:36 | آخر تحديث: الخميس ، 8 مارس 2018 - 15:36
رضوى الشربيني رضوى الشربيني
أثارت المذيعة رضوى الشربيني الجدل بعد ظهورها في برنامجها "بالحجاب".

خلال حلقة من برنامجها "هي وبس" المذاع عبر قناة cbc، استضافت فتاتين تعملان في تصميم "طرح" للمحجبات، وتحدثت معهما عن الموضة الرائجة خلال الفترة المقبلة.

وقامت رضوى بلف الطرحة على رأسها وأثناء ذلك قالت إن هناك أشخاص قالوا لها أن عليها أن ترتدي الحجاب.

جاءت تعليقات كثيرة على الفيديو الذي تجاوزت عدد مشاهداته 750 ألف مشاهدة عبر الصفحة الرسمية للقناة على Facebook، تطالب رضوى بالحجاب مؤكدين لها أنها جميلة فيه.



برنامج "هي وبس" يتناول في مجتمعنا المعاصر فكرة أن المرأة المصرية أصبحت أقرب إلي الـsuper woman التي لا يقتصر دورها علي الاهتمام بالمنزل والأولاد بل دخلت ميادين العمل وأصبحت تعتلي أعلي المناصب وفي الوقت نفسه تهتم بمظهرها وصحتها وتمارس الرياضة، بالإضافة إلي مهامها التي لم تتغير كأم وزوجة وربة منزل.

ولأن الإنترنت ومواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي أصبحت جزء لا يتجزأ من حياتنا فبرنامج "هي وبس" للمرأة المصرية التي تحتاج إلي معلومات وفقرات وأفكار سريعة تأتي وكأنها جزء من هاتفها المحمول لتفيدها في حياتها اليومية وتنميتها الذاتية، البرنامج يعرض يومي الجمعة والسبت في تمام السادسة مساءا.

اقرأ أيضا:

3 مواقف أغضبت بهم cbc صناع هذه المسلسلات .. "سابع جار" ليس الأول

"المايوه" الأزمة الكبرى في حياة الفنانات.. هكذا دافعن عنه

comments powered by Disqus

نهال ناصر

3/8/2018 3:36:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"