صورة- حمزة نمرة يحتفل بحصوله على جائزة المليون مشترك على YouTube

صورة- حمزة نمرة يحتفل بحصوله على جائزة المليون مشترك على YouTube

وائل عادل | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 أغسطس 2018 - 0:37 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 أغسطس 2018 - 0:37
حمزة نمرة حمزة نمرة
شارك المطرب الشاب حمزة نمرة جمهوره احتفاله بحصوله على جائزة من موقع YouTube بعد تخطي قناته حاجز المليون مشترك.

ونشر حمزة نمرة عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook صورة له وهو يحمل الجائزة، وكتب في تعليقه: "قناتي على YouTubeوصلت لمليون مشترك".

وأضاف: "من 8 شهور فقط كانت القناة لا تتعدى 50 ألف. اليوم وصلنا لمليون مشترك بدون أي دعاية ولا إعلانات ولا حركات. لا أعرف كيف حصل ذلك بس أنا ممتن جداً لكل شخص بيحب يسمعني وبيشجعني. ربنا يخليكم ويارب أفضل أغني أغاني تحبوها وتعبر عني وعنكم".



من ناحية أخرى، طرح حمزة نمرة أخيرا ألبومه الغنائي "هطير من تاني"، الذي يضم 9 أغنيات جديدة، ومن إنتاج شركته حمزة نمرة الخاصة التي أسسها أخيرا.

ويتعاون حمزة نمرة في الألبوم مع الشعراء محمود فاروق وحازم ويفي ومحمد السيد، ولحن لنفسه جميع أغاني الألبوم عدا أغنية واحدة لحنها الموزع الموسيقي كريم عبد الوهاب، وجميع الأغاني من توزيع حمزة نمرة وكريم عبد الوهاب، وأعمال الميكساج والماستر الخاصة بالألبوم ستتم خارج مصر وتحديدا في إحدى الدول الأوروبية.

جدير بالذكر أن حمزة طرح في مطلع شهر فبراير 2018 وتحديدا الجمعة 9 فبراير، أغنيته المصور "داري يا قلبي"، والتي حققت نجاحا كبيرا مع الجمهور، كما استطاع الفيديو أن يقترب من 37 مليون مشاهدة على YouTube حتى الآن.

اقرأ أيضا

تعرف على أبرز ردود الفعل حول ألبوم "هطير من تاني" لحمزة نمرة.. يتخطى 3 ملايين في ساعات

رسميا حمزة نمرة يطرح ألبومه "هطير من تاني"

كلمات متعلقة Youtube حمزة نمرة

وائل عادل

8/29/2018 12:37:21 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"