خاص-منة جلال لـ "في الفن": شخصيتي مستفزة في مسلسل "السر"

خاص-منة جلال لـ "في الفن": شخصيتي مستفزة في مسلسل "السر"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 24 أغسطس 2018 - 21:57 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 أغسطس 2018 - 21:57
منة جلال منة جلال
أيام قليلة ويبدأ عرض أولى حلقات مسلسل "السر" على شاشة قناة DMC، والذي تم تحديد موعد عرضه في شهر سبتمبر المقبل بعد فترة طويلة من التصوير، وهو بطولة حسين فهمي ووفاء عامر وريم البارودي.

كشفت منة جلال لموقع FilFan.com، عن دورها في مسلسل "السر" قائلة: "دوري في المسلسل مستفز جدا وأجسد من خلاله شخصية "ضحى المدردحة المأيحه"، فالبعض سيراها ريكلام لطيفة أو فتاة ضعيفة وسنجدها في بعض الأوقات خفيفة الظل أو ضحية المجتمع فهي شخصية تتمتع بمزيج من الصفات، وما اتوقعه هو أن يستفز الجمهور بسبب طريقتها وما تفعله خلال الاحداث ".

وتابعت "سعيدة جدا بعرض المسلسل بعد فترة طويلة من التصوير والتي امتدت لعامين، كما أن ووفاء عامر تجسد دور رائع سيكون مفاجأة للجمهور، وأتمنى أن ينال العمل اعجاب الجمهور".

ينتمي مسلسل "السر" لنوعية الاعمال التي تتضمن 60 حلقة، وهي بطولة حسين فهمي، وفاء عامر، ريم البارودي، نضال الشافعي، مايا نصري، عزت أوب عوف، نور الكاديكي، هبة حسن، هشام المليجي، يورا محمد، ألفت عمر، وهو من تأليف حسام موسى، ومن إنتاج محمد فوزي، وإخراج محمد حمدي.

اقرأ أيضا

هل يحقق محمد رمضان المركز الأول بـ "الديزل" كما وعد؟ هذا ما حدث في أفلامه الثلاثة الأخيرة


بالصور-نجوم مسرح مصر يجسدون حشرات في عرض الافتتاح الموسم الرابع

رحيم ترك

8/24/2018 9:57:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"