صورة- صوفي تيرنر تبكي أثناء نزهتها مع خطيبها جو جوناس

صورة- صوفي تيرنر تبكي أثناء نزهتها مع خطيبها جو جوناس

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 16 أغسطس 2018 - 22:3 | آخر تحديث: الخميس ، 16 أغسطس 2018 - 22:22
صوفي تيرنر تبكي بجانب جو جوناس صوفي تيرنر تبكي بجانب جو جوناس
رغم أن صوفي تيرنر من المفترض أن تكون في أسعد أوقاتها احتفالا بعيد ميلاد خطيبها المغني جو جوناس، فاجأته ببكائها أثناء نزهتهما معا.

التقطت عدسات المشاهير صورة لبطلة Game Of Thrones وهي تبكي أثناء سيرها بجانب جو جوناس في شوارع نيويورك، صباح الأربعاء 15 أغسطس.

وحتى الآن لم يُستدل على سبب بكائها أمام المارة، وما إذا كان بسبب مشكلة بينهما أم بسبب أزمة تواجهها صوفي، لكن الأكيد أن جوناس سيحظى بعيد ميلاد درامي في عامه الـ 29.

جدير بالذكر أنه منذ إعلان خطبتهما في أكتوبر الماضي، ركزت وسائل الإعلام على أخبار الثنائي صوفي تارنر وجو جوناس، وعلاقة الحب التي تجمعهما.

نشر المغني البالغ من العمر 28 عامًا، صورة عبر حسابه على Instagram، لذراعه مرسوم عليها وشم لامرأة تبدو عارية داخل إطار مربع.

@curtmontgomerytattoos does it again 🤙🏽💉

A post shared by J O E J O N A S (@joejonas) on



ويبدو أن الجمهور يرى الوشم بطريقة أخرى، فقد رصدت المواقع الأجنبية صورة رائجة على مواقع التواصل الاجتماعي توضح أن الوشم يعود إلى شخصية "سانسا ستارك"، التي تجسدها صوفي تارنر في مسلسل Game of Thrones.

Será Sansa? @joejonas @sophiet Amo la obsesión de Joe hacia Sophie 😻

A post shared by Dove & Sabrina (@turner.jonas) on



يشار إلى أن الثنائي تواعدا في نوفمبر عام 2016، ويحرصان منذ البداية على خصوصية علاقتهما بعيدا عن الأضواء.

اقرأ أيضا

هل وشم صوفي تارنر كشف نهاية Game of Thrones؟ الممثلة توضح

خطوبة جو جوناس وبطلة Game of Thrones صوفي تيرنر

وائل عادل

8/16/2018 10:22:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"