هل وشم صوفي تارنر كشف نهاية Game of Thrones؟ الممثلة توضح

هل وشم صوفي تارنر كشف نهاية Game of Thrones؟ الممثلة توضح

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 25 يونيو 2018 - 11:58 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 يونيو 2018 - 11:58
صوفي تارنر صوفي تارنر
يحرص محبو Game Of Thrones على متابعة أخبار فريق عمل المسلسل الذي يعرض على شبكة HBO. ولفتت الممثلة صوفي تارنر، انتباه مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بعدما رسمت وشما على ساعدها يحمل عبارة "القطيع ينجو".

فقد اعتبره البعض دليلا على أن أفراد عائلة "ستارك" لن يموتوا خلال الحلقات الأخيرة من الموسم الثامن المقرر عرضه في العام المقبل.

وردت صوفي على التأويلات خلال حلولها ضيفة على برنامج The Late Late Show، قائلة: "إنه مجرد قول مأثور من الموسم الماضي، "الجميع يعلم أن القطيع لا يزال حيا، لكن الأمر بالنسبة لي مبدأ أحب أن أعيش به".

وذكرت أن هناك من نصحها بعدم رسم هذا الوشم تحديدا، حتى لا يفسره متابعو المسلسل على النحو الذي تم تفسيره، لكنها لم تستمع للكلام وقررت التصرف بناء على رغبتها.



وعندما حاول مقدم البرنامج جيمس كوردن معرفة تفاصيل الحلقة الأخيرة، عقبت مازحة: "سوف أرسم النهاية وشما على جبهتي في المرة المقبلة".

يذكر أن بعض أبطال المسلسل انتهوا من تصوير مشاهدهم الخاصة بالجزء الثامن والأخير مثل إميليا كلارك، فيما لا يزال آخرون في مرحلة التصوير مثل كيت هارينجتون.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل الزفاف الأسطوري لبطلي Game of Thrones كيت هارينجتون وروز ليزلي.. فستان العروس بتوقيع مصمم عربي


إميليا كلارك تودع مسلسل Game of Thrones بهذه الكلمات المؤثرة

comments powered by Disqus

أمل مجدي

6/25/2018 11:58:46 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"