اسماعيل فاروق يعتذر عن عدم المشاركة في "محمد حسين"... ليس الأول!

اسماعيل فاروق يعتذر عن عدم المشاركة في "محمد حسين"... ليس الأول!

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 13 أغسطس 2018 - 23:38 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 أغسطس 2018 - 23:46
محمد سعد محمد سعد
اعتذر المخرج اسماعيل فاروق عن إخراج فيلم "محمد حسين" المقرر أن يقوم ببطولته الفنان محمد سعد، ليصبح خامس مخرج يعتذر عن المشاركة في الفيلم.

وأشار منتج الفليم أحمد السبكي اسماعيل فاروق كان مجرد ترشيح وتم استبعاده، ومن المقرر بدء تصويره بعد إجازة عيد الأضحى مباشرة، ويفاضل الآن بين أكثر من مخرج، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

وتابع السبكي أن هنا شيحة ومحمود البزاوى وريم مصطفى والخليل كوميدى من المشاركين في بطولة الفيلم.

"محمد حسين" من تأليف شريف عادل، واعتذر عن عدم إخراجه كل من كريم السبكي ووليد الحلفاوي وأكرم فريد وأحمد خالد أمين، ومن المتوقع أن يعرض ضمن موسم العرض فى منتصف العام يناير المقبل.

وعلم موقع FilFan.com أن شخصية محمد سعد في الفيلم تدور في إطار كوميدي حول السائق "محمد حسين" الذي يقضي معظم وقته في المرأب الخاص بعمله وتتردد على هذا المرأب إحدى السيدات التي يقع "محمد حسين" في حبها من طرف واحد.

كما يوجد خط درامي كوميدي آخر يجمع بين شخصية "محمد حسين" ووالدته وشقيقته.

يذكر أن آخر أعمال محمد سعد السينمائية كان فيلم "الكنز" الذي تم طرحه في 2017 وشارك في بطولته بجانب كلا من محمد رمضان ، وروبي، وأحمد رزق، وهاني عادل، وهيثم أحمد زكي، وأمينة خليل، وعدد كبير من الممثلين، والفيلم من إنتاج وليد صبري

اقرأ أيضا

خاص- تعرف على تفاصيل شخصية محمد سعد في فيلمه الجديد "محمد حسين"
"محمد حسين" يمكننا تخيل الكثير عن هذا الفيلم من اسمه فقط.. اختيار محمد سعد العادي والمضحك

مي جودة

8/13/2018 11:46:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"