خاص - أحمد مراد لـ"في الفن": أوافق على التصنيف الرقابي +18 لفيلم "تراب الماس".. يحتاج لعقول معينة

خاص - أحمد مراد لـ"في الفن": أوافق على التصنيف الرقابي +18 لفيلم "تراب الماس".. يحتاج لعقول معينة

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،أفلام عيد الفطر 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 13 أغسطس 2018 - 23:7 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 أغسطس 2018 - 23:7
أحمد مراد أحمد مراد
أيام قليلة تفصلنا على طرح فيلم "تراب الماس" بدور العرض المصرية وذلك ضمن موسم عيد الأضحى 2018.

فيلم "تراب الماس" مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد وحققت وقت طرحها نجاحا كبيرا.

وقبل طرح الفيلم رأت الرقابة على المصنفات الفنية أنه لا يصلح مشاهدته سوى لفئة عمرية فوق الـ18 عاما، وعند سؤال مؤلف الرواية والفيلم أحمد مراد عن هذا القرار وضح في تصريحات خاصة لموقع FilFan.com بأنه مع هذا التصنيف ويتفق مع الرقابة فيه.

وأضاف مراد أنه ليس معني أن التصنيف لسن 18 فيما فوق أنه يتضمن مشاهد أو ألفاظ خارجة فهذا غير صحيح، بل لأن الفيلم يحتاج لعقول معينة وهي أكبر من 18 عاما فهناك بعض المشاهد ربما لا يفهم مغزاها من هم ذو فئة عمرية أقل.

وتدور أحداث "تراب الماس" حول طه الصيدلي الذي يعيش حياة مملة بصحبة والده القعيد؛ وعندما تحدث جريمة قتل غامضة، ينهار عالم طه بأكمله إلى الأبد.

"تراب الماس" هو التعاون الثالث بين المخرج مروان حامد والسيناريست أحمد مراد، ويقوم ببطولته النجوم آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدواني وشيرين رضا وإياد نصّار ومحمد ممدوح وصابرين وأحمد كمال ومحمد الشرنوبي وتارا عماد وسامي مغاوري وبيومي فؤاد واللبناني عادل كرم بالإضافة للنجم الكبير عزت العلايلي، وهو من إنتاج شركة نيوسنشري للإنتاج الفني وتوزيع شركة دولار فيلم.

اقرأ أيضاً

هذا ما قاله أحمد الفيشاوي عن فيلم "تراب الماس"

بالفيديو- هذا ما حققه الإعلان الدعائي لـ "تراب الماس" في 24 ساعة

مي فهمي

8/13/2018 11:07:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"