خاص- اليوم انتهاء تصوير "البدلة" بحضور جميع أبطاله

خاص- اليوم انتهاء تصوير "البدلة" بحضور جميع أبطاله

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 12 أغسطس 2018 - 16:6 | آخر تحديث: الأحد ، 12 أغسطس 2018 - 16:6
الملصق الدعائي لفيلم "البدلة" الملصق الدعائي لفيلم "البدلة"
يحتفل أبطال فيلم "البدلة" اليوم بانتهاء تصوير جميع مشاهده، استعدادا لعرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

وعلم FilFan.com أن آخر مشاهد الفيلم يتم تصويرها اليوم الأحد في أحد المراكز التجارية في حي مصر الجديدة، والذي يجمع معظم أبطال العمل.

وكان تامر حسني قد نشر البرومو الأول للفيلم عبر حسابه على Instagram والذي ظهر فيه بعض المشاهد الكوميدية التي تجمعه مع باقي أبطال العمل.

البرومو الرسمي لفيلم البدلة

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on



فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وهو من بطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

وكان الفيلم قد توقف تصويره لفترة طويلة بسبب انشغال كل من أكرم حسني وأمينة خليل بتصوير أعمالهم التلفزيونية التي عرضت خلال شهر رمضان 2018، بالإضافة لانشغال تامر حسني في الجولة الفنية التي نفذها مع مطلع العام الجاري في بعض الدول الأوروبية، والتي أجلت تصوير العديد من المشاهد أيضا.

اقرأ أيضا:

خاص- استئناف تصوير "البدلة" استعدادا لطرحه في عيد الأضحى

comments powered by Disqus

محمد عاشور

8/12/2018 4:06:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"