خاص- استئناف تصوير "البدلة" استعدادا لطرحه في عيد الأضحى

خاص- استئناف تصوير "البدلة" استعدادا لطرحه في عيد الأضحى

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون، أفلام عيد الأضحى 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 2 يوليو 2018 - 15:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 أغسطس 2018 - 21:7
بوستر فيلم "البدلة" بوستر فيلم "البدلة"
استأنف كل من الفنان تامر حسني والفنان أكرم حسني تصوير فيلمهما الجديد "البدلة"، بعد فترة توقف لأكثر من شهر.

وأكد منتج العمل وليد منصور لـFilFan.com أن التصوير بدأ من جديد الاثنين، وتم الاتفاق مع مخرج العمل محمد العدل "ماندو" على استكمال جميع المشاهد المتبقية قبل يوم 20 يوليو الجاري، لكي تبدأ حملة الدعاية الخاصة بالفيلم ابتداء من مطلع شهر أغسطس المقبل، وذلك لعرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

أشار وليد منصور أن الفيلم يضم عددا كبيرا من الفنانين سيظهرون كضيوف شرف، والتنسيق بين مواعيدهم كان أحد الأسباب التي أجلت تصوير الكثير من المشاهد.

وكان فيلم "البدلة" قد توقف تصويره لفترة طويلة بسبب انشغال كل من أكرم حسني وأمينة خليل بتصوير أعمالهم التلفزيونية التي عرضت خلال شهر رمضان 2018، بالإضافة لانشغال تامر حسني في الجولة الفنية التي نفذها مع مطلع العام الجاري في بعض الدول الأوروبية، والتي أجلت تصوير العديد من المشاهد أيضا.

فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، ويشارك في بطولته أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

وتعاون تامر مع المنتج وليد منصور من قبل في فيلمه "تصبح على خير" الذي عرض في موسم أفلام عيد الفطر 2017 وشارك في بطولته نور، ودرة، ومي عمر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.



اقرأ أيضا:

خاص- تامر حسني يصور 11 أغنية من ألبومه الجديد

هل ينتظر تامر حسني طفله الثالث؟ زوجته تكشف الأمر

comments powered by Disqus

محمد عاشور

8/15/2018 9:07:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"