هل تتذكر الطفلة "إيما" في مسلسل Friends؟ شاهد كيف أصبح شكلها الآن

هل تتذكر الطفلة "إيما" في مسلسل Friends؟ شاهد كيف أصبح شكلها الآن

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 12 أغسطس 2018 - 16:17 | آخر تحديث: الأحد ، 12 أغسطس 2018 - 17:49
Friends Friends
اذا كنت من عشاق مسلسل Friends، وعايشت يوميات أبطاله فبالطبع تتذكر الطفلة "إيما" ابنة رايتشل وجسدتها جينيفر أنستون و"روس" ولعب دوره ديفيد شويمر.

وربما لا يعلم البعض أن من أدى دور "إيما" هما طفلتين توأم وليست طفلة واحدة كما أشيع وهما نويل شيلدون وكالي شيلدون اللتان احتفلتا بعيد ميلادهما الـ 16 في يونيو الماضي.

وقد مر نحو 16 عاما منذ ظهور "إيما" على الشاشة في آخر حلقة من الموسم الثامن عام 2002، وهي الحلقة التي شهدت ولادة "رايتشل" لها.



twinnie 👯♀️

A post shared by cali (@cali.sheldon) on



Flashbacks to ‘03

A post shared by cali (@cali.sheldon) on



وفيما يتعلق بمشوارهما الفني يبدو أن هناك مشروعا جديدا يلوح في الأفق حيث أعلنت كالي أنها هي و نويل سيشاركان في فيلم Us إلى جانب جوردان بيل ولوبيتا نيونجو واليزابيث موس ومن المقرر طرحه في دور العرض مارس 2019، ولم يتم الكشف عن دورهما بعد وفقا لما ذكرته مجلة Elle.

اقرأ أيضا
تعرف على الممثلة التي شعرت بعدم الترحيب بها من أبطال Friends

هذا ما ستفعله جينيفر أنستون في حال عدم عودة مسلسل Friends

كلمات متعلقة friends
comments powered by Disqus

مروة لبيب

8/12/2018 5:49:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"